الأسرة والمجتمع

الأمير هاري في تصريح هو الأجرأ: الأمير ويليام ضربني!

الترند العربي – متابعات

بدأت الأمور تتعقد أكثر وتتجه إلى التصعيد، مع اقتراب موعد إطلاق كتاب الأمير هاري الخاص بمذكراته الذي يحمل عنوان “Spare”، خاصة بعد أن كشفت صحيفة “ذا غارديان” عن بعض مقتطفات الكتاب الخطيرة.
وورد في المقتطفات أن الأمير هاري ادعى أن شقيقه ويليام قام بالاعتداء عليه جسدياً في لندن عام 2019، وقد جاء ذلك بعدما وصف ولي العهد الأمير ويليام زوجة أخيه ميغان ماركل بـ”الصعبة” و”الوقحة”، وادعى أيضاً الأمير هاري أن المشاجرة تركت أثراً على ظهره حتى اليوم.

الأمير ويليام ضرب الأمير هاري

وفي تفاصيل الواقعة، قال الأمير هاري إنه وشقيقه تبادلا الإهانات، فتوجه الأمير ويليام نحوه بشكل جعله يشعر بالخوف، فاتجه مسرعاً إلى المطبخ وحاول عرض كوب من الماء على شقيقه، وقال له :”ويلي لا أستطيع التحدث معك وأنت بهذه الحال”.
وأضاف الأمير هاري: “وضع ويليام الماء جانباً، وتوجه نحوي، حصل ذلك بسرعة فائقة. أمسكني من قلادتي وقطع، ثم طرحني على الأرض. وقعت على وعاء الكلب الذي انكسر تحت رأسي وتلاشت قطعه عليَّ، فاستلقيت للحظة، مصاباً بالدوار، وبعدها وقفت على قدمي وطلبت من ويليام الخروج”.
ولفت في حديثه إلى أن ويليام أراد متابعة الحديث، لكن هاري رفض ذلك، فانسحب الشقيق الأكبر، ومن ثم عاد ليعتذر نادماً عما حصل.
كما كشف الأمير هاري أن شقيقه الأمير ويليام طلب منه ألا يخبر زوجته الأمريكية ميغان ماركل عن المشاجرة التي نشأت بينهما، وبالفعل لم يفعل ذلك في بداية الأمر، بل تحدث مع معالجه النفسي، إلا أن الكدمات التي كانت واضحة عليه دفعت بميغان لسؤاله عن السبب، وعليه أخبر زوجته التي شعرت بحزن كبير.

الأمير هاري يريد استعادة والده وشقيقه

وفي سياق منفصل، كان الأمير هاري قد ظهر في مقطع ترويجي للقاء المرتقب له مع قناة “آي تي في نيوز”، وتحدث عن عائلته ورغبته بمصالحتهما، حيث قال: “لم يبدوا أي استعداد للمصالحة.. أودّ عودة أبي وأخي”.
وتحدث الأمير عن بعض الأسرار المتعلقة بالخلافات التي أبعدته عن العائلة الملكية، وأصبحت صراعاً بينه وبين والده الملك تشارلز، وشقيقه الأمير ويليام.
وظهر الأمير هاري وهو يقول أيضاً بالفيديو: “لم تكن هناك حاجة لأن تسير الأمور على ذلك النحو، أريد أسرة وليس مؤسسة”.
كما هاجم هاري أسرته بالقول: “الصمت هو الخيانة القصوى”؛ أي أنه يعتبر صمت العائلة وعدم الدفاع عنه وعن زوجته ميغان ماركل في وجه التقارير الإعلامية التي هاجمتهما بشراسة هو خيانة لهم.
وتابع حديثه بالقول: “إنهم يشعرون أنه من الأفضل بطريقة ما أن يبقونا نحن (هاري وميغان) أشراراً”.
وأضاف: “في كل مرة حاولت فيها القيام بذلك على انفراد، كانت هناك إحاطات وتسريبات وزرع قصص ضدي وضد زوجتي”.
يشار إلى المقابلة التي تبلغ مدتها 90 دقيقة، ستعرض كاملة قبل يومين من نشر السيرة الذاتية للأمير هاري بعنوان “Spare”، في 10 يناير، كترويج للكتاب الجديد؛ أي يوم الأحد 8 يناير 2023.

الملك تشارلز سيدعو ابنه لحفل التتويج

ويأتي كتاب الأمير هاري ومقابلته الجديدة بعد فترة بسيطة من نشر الوثائقي الخاص عن حياته وحياة زوجته، الوثائقي الذي لم يمنع الملك تشارلز من دعوة ابنه وزوجته لحضور حفل تتويجه ملكاً على البلاد.
حيث إن صحيفة “الديلي ميل” ذكرت حينها أن قصر باكنغهام سيرسل دعوة للأمير هاري وزوجته لحضور حفل تنصيب الملك تشارلز، المقرر إقامته في 6 مايو/ آيار المقبل.
ومن المتوقع أن يظهر جميع أفراد الأسرة على قائمة المدعوين، التي لم يتم الإعلان عنها رسمياً حتى الآن.
ونقلت صحيفة “الغارديان”، عن مصدر من القصر، قوله: “هاري هو ابنه، وسيظل الملك يحبه دائماً، وعلى الرغم من صعوبة الأمور في الوقت الحالي، إلا أن التواصل بينهما سيظل موجوداً دائماً”.
ولكن هل سيتغير الأمر بعد نشر الكتاب الخاص بمذكرات الأمير هاري؟! من المتوقع أن نعرف ذلك الأسبوع المقبل؛ أي بعد انتشار المقابلة والكتاب والمواقف الجريئة الذي سيكشف عنها الأمير.

المصدر
سيدتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى