فنمنوعات

“موڤي سينما” السعودية تطلق 4 تجارب جديدة

الترند العربي – متابعات

أطلقت “موڤي سينما” بالمملكة 4 تجارب جديدة تنتظر الزوار في موفي بوتيك سينما في تالا مول الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض، وجاءت التجارب الجديدة كالتالي: لندن، ببراتزي، بڤيرلي هيلز، المكتبة، بحسب ما ذكر موقع سوليوود السينمائي.

ونشر الحساب الرسمي لـ”موڤي سينما” على موقع تويتر بعض الصور، وعلق عليها، قائلاً: “‏لندن، ببراتزي، بڤيرلي هيلز، المكتبة.. أربعة تجارب مميزة بانتظاركم في موڤي بوتيك سينما في تالا مول الرياض، ايش أكثر واحدة متحمسين تجربونها، ‎#موڤي_بوتيك”.

وكانت شركة “موڤي سينما” العلامة التجارية المحلية الأولى لدور العرض السينمائية على صعيد المملكة، قد دشنت فرعها الجديد والاستثنائي بشكل جزئي في منطقة “بوليڤارد رياض سيتي”، تزامنًا مع موسم الرياض، والذي يمثل وجهة ترفيهية فريدة من نوعها لسكان المدينة، وتأتي هذه الخطوة ضمن سعي الشركة لخلق تجربة ترفيهية مميزة ورائدة في المملكة العربية السعودية.

وتفصيلاً، يتضمن الافتتاح الجزئي وجود أربع صالات سويتس، التي تعتبر تجربة فاخرة وتتميز بمقاعدها الفخمة والمريحة مع الخصوصية الكاملة. كما يستمتع الزوار بمأكولات مميزة يتم تقديمها لهم داخل صالة السينما، ما يضيف بعدًا جديدًا لهذه التجربة الفريدة.

ويضم الموقع الجديد 25 صالة سينما وتجارب سينمائية متعددة بواقع 2.534 مقعدًا في سبيل خلق تجربة مريحة مليئة بالدهشة والمتعة مما يجعلها أكبر سينما في السعودية فور إعلان الافتتاح الكامل بحلول نهاية عام 2021.

ويشمل الموقع الجديد، تجارب متعددة منها تجربة 4DXscreen لأول مرة في الشرق الأوسط، وهي عبارة عن صالة تحاكي أحداث الفيلم من خلال حركة الكراسي والمؤثرات السمعية والبصرية منها الشعور بتجربة العواصف والبرق والأمطار والتأثير والرذاذ والضباب، وأيضًا تمتد الشاشة إلى الجدران الجانبية للصالة لمتعة مشاهدة الأفلام من خلال رؤية ٢٧٠ درجة، والسماح للجمهور بعيش تجربة المشاهد في الأفلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى