الأسرة والمجتمع

مواطنة سعودية تعفو عن عامل تسبب في وفاة ابنيها بحادث مروري

الترند العربي – الرياض

‏ابتغاءً لما عند الله، وفي صورة إنسانية بالغة التأثير والتعبير، تنازلت مواطنة بمحافظة بيشة ‎السعودية، وعفت عن عامل نظافة تسبب في وفاة طفليها في حادث مروري، بحسب ما أفاد موقع أخبار الآن.

‏وتفصيلاً، ضربت المواطنة فاطمة بنت عبدالعزيز آل محفوظ القرني أروع الأمثال في العفو والصفح، بعد أن تنازلت عن عامل تسبب بوفاة طفليها “حاتم” البالغ من العمر 19 عاماً، وابنتها “أمل” ذات الـ18 ربيعًا.

‏وحضر الصلح الذي تم في منزل الأم، الاثنين، محافظ محافظة بيشة سعيد بن ناصر الطلوق، وأمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، وعدد من الأهالي، وقُدّمت في الصلح باقات ورد لذوي الطفلين، وذلك بعد أن أقرت المحكمة العامة بالمحافظة تحمل العامل مبلغ 300 ألف.

‏وسردت “فاطمة آل محفوظ” حديثها في مقابلة صحفية، تفاصيل القصة، موضحة أن الراحلين كانا يطمحان لدخول جامعة البترول والمعادن. وتابعت أنها كانت برفقة حاتم وأمل وابنتها حنين على طريق بيشة خميس مشيط، حينما وقع الحادث المروع الذي تسبب بتحطيم 6 سيارات العام الماضي.

‏وعن اللحظات الأخيرة أكدت أن ولدها كان ممسكًا يدها ويتمم في سره بالشهادتين، في حين فارقت ابنتها أمل الحياة فورًا إثر إصابة بالرأس، في حين أدخلت هي وحنين إلى المستشفى للعلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى