منوعات

فيديو.. القصة الكاملة لعريس الإسماعيليّة الذي انهال بالضرب على عروسته بفستان الفرح

الترند العربي – القاهرة

ليلة الزفاف هي الليلة الأسعد في حياة الزوجين، إذ يتحقق حلمهم بالزواج ممن يحبون، لتكون العروس مثلا الملاك الرقيق الجميل، التي تزوجت من فارس أحلامها التي طالما تمنت ان تكون إلى جانبه، هذه هي الصورة التي تتكون في مخيلاتنا جميعًا، لكن الواقع له رأي أخر في بعض الأحيان، وفقًا لما أورده موقع صدى البلد.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أثار الجدل الواسع، والذي يُظهر واقعة مؤسفة، غريبة في شارع السلطان حسين بالإسماعيلية، للمرة الأولى التي نشاهد فيها مشهد مختلف في يوم الزفاف.

ذهب عريس لاصطحاب عروسته من أحد مراكز التجميل بشارع السلطان حسين، في مدينة الإسماعيلية، وقبل أخذ عروسته، أخبرته شقيقته أن العروس تحدثت معها بصوت مرتفع أمام الناس، ما جعلته يستشيط غضبًا، وينهال بالضرب على العروس، ويحاول حملها داخل سيارة الزفاف عنوة.

ذهبت العروس بعد ما حدث معها إلى قسم أول الإسماعيلية، وأبلغت أنها لا تريد الذهاب لبيت الزوجية.

بعد أن سيطرت حالة من الغضب بين جميع المواطنين، بعد مشاهدتهم الفيديو الذي يُظهر ضرب العريس لعروسته أمام الناس، فوجئ الجميع بفيديو جديد يظهر فيه العروسين وامامهم الحمام، والعشاء في شقتهم.

أكد والد العريس أن العروسين أبناء عمومه، وأن ما حدث هو أن العروسة سقطت وحدها على الأرض، نافيًا أن تكون قد تعرضت للضرب أو الإهانة، كما ذكر البعض، وأن هناك قصة حب عمرها 13 عام بين الزوجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى