فنمشاهير

فيديو.. فنانة شهيرة تكشف ‏كواليس القبض على زوجها في ليلة الدخلة

الترند العربي – متابعات

قالت الفنانة ديانا كرزون، إنها ولدت في الكويت وبعدها انتقلت عائلتها إلي عمان، لافتة إلى أنها كانت تشبه الخواجات في صغرها، بحسب ما أفاد موقع بوابة أخبار اليوم.

وأضافت كرزون، خلال لقائها ببرنامج “معكم مني الشاذلي” المذاع على قناة “سي بي سي”، أن شخصيتها هادئة بطبيعتها ولكن حياتها لم تكن هادئة لأنها كانت تريد تجربة كل شيء، معقبة:”أنا بقيت نجمة في يوم وليلة بعد الانتهاء من الجامعة”.

وأشارت إلى أنها كانت تبلغ من العمر ١٨ سنة عندما حصلت علي جائزة سوبر ستار العرب، معقبة: “كنت وقتها سمينة وفقدت وزني بعملية عام 2005”.

وقالت ديانا كرزون، “أنا عندى 38 سنة، اتخطبت واتجوزت خلال سنة كورونا، ومفيش حفلات أو تجمعات بحسب قرارات الحكومة الأردنية، وفجأة خلال التقاط صور الزفاف دون وجود أي معازيم، اقتحمت الشرطة الحفل، رغم أنه مكانش حد موجود من أهالينا”.

وأضافت أنها بعد إتمام زفة فرحها ذهبت لمكان من أجل تلبيس الدبل وأن تؤدي رقصة مع زوجها وبعد ذلك يذهبوا إلى المنزل وفجأة جاءت الشرطة إلينا.

وأوضحت “الشرطة قامت بعدها باستدعاء زوجي وأنا كنت أبكي لأن الشرطة جاءت الينا بسبب انتشار مراسم الفرح على السوشيال ميديا”.

يذكر أن ديانا كرزون استقبلت في يونيو الماضي مولودتها الأولى من زوجها معاذ العمري.

واحتفلت ديانا كرزون في سبتمبر 2020 بزفافها على الإعلامي معاذ العمري، بحضور الأقارب والأصدقاء فقط، نظرًا لتفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى