مشاهيرمنوعات

فيديو.. صراخ وبكاء “حنين حسام” فتاة التيك توك قبل النطق بالحكم عليها

الترند العربي – القاهرة

قررت محكمة الجنايات بمصر، أمس، إرجاء محاكمة حنين حسام، المعروفة إعلامياً في مصر بفتاة التيك توك، لجلسة 18 أبريل المقبل للنطق بالحكم، بحسب صحيفة العين الإخبارية.

وخلال الجلسة دخلت حنين حسام، المعروفة إعلامياً بـ”فتاة التيك توك في مصر”، في نوبة هستيرية من البكاء داخل قفص الاتهام أثناء محاكمتها بتهمة الاتجار في البشر.

وافترشت حسام أرضية غرفة الحجز داخل قاعة المحكمة ودخلت في نوبة بكاء، مرددة عبارة “أنا مظلومة، كل التهم دي باطلة”، فيما شهدت الجلسة إجراءات أمنية مشددة.

صراخ حسام من خلف القضبان لم يتوقف، وطالبت هيئة المحكمة بضرورة الاستماع إليها مجدداً، إلا أن رئيس المحكمة رفض الانصياع إلى رغبتها مؤكداً أنه سبق وأن استمع إليها بما يكفي خلال جلسات المحاكمة، وسيتولى محاميها الترافع عنها.

واستمعت المحكمة لدفاع المتهمة، الذي نفى خلال الجلسة كافة التهم عن موكلته مؤكدا ً أن “أركان الجريمة لم تتحقق كونها يشترط لاكتمال أركان جريمة الاستغلال لا بد أن يتوفر ركن مادي وهو ما لم يتم”.

وتحاكم حسام أمام محكمة جنايات القاهرة، بحسب قرار إحالة النيابة العامة باتهامات الإتجار في البشر بأن تعاملت مع أشخاص طبيعيين لم يتجاوزا الـ18 من العمر بزعم توفير فرص عملن لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي يحمل في طياته طريقة مستترة للتحريض على الفسق والإغراء والدعارة.

وجاء في الاتهام بأن دعتهن “على مجموعة تسمى لايكي الهرم” أنشأتها على هاتفها ليلتقوا فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي، الذي يجتاح العالم بسبب وباء كورونا بقصد الحصول على نفع مادي.

وذكرت التحقيقات أن المتهمة استغلت الطفلتين المذكورتين استغلالًا تجاريًا، بأن حرضت وسهلت لهن الانضمام لأحد التطبيقات الإلكترونية التي تجني من خلالها عائدا نظير انضمام الأطفال وإنشاء مقاطع فيديو لهن.

وسبق وأن عاقبت محكمة الجنايات حنين حسام، غيابياً بالسجن لمدة 10 سنوات، قبل أن تتمكن قوات الشرطة من القبض عليها وإعادة محاكمتها من جديد طبقاً للقانون المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى