رياضةرياضة عالمية

توقف مباراة في الدوري الإنجليزي بسبب طائرة “درون”

الترند العربي – متابعات

تحولت مباراة برينتفورد أمام ضيفه وولفرهامبتون في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي إلى حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما توقفت لمدة 19 دقيقة بقرار من حكم المباراة بسبب تحليق طائرة “درون” صغيرة فوق الملعب، حسب ما ذكر موقع صحيفة الاتحاد الرياضي.

و‏توقفت مباراة ‎برينتفورد أمام ضيفه ‎وولفرهامبتون ضمن الجولة الـ23 من “‎البريميرليج” بسبب طائرة “درون” من دون طيار كانت تحلق فوق ملعب “جريفين بارك” الذي شهد المباراة التي انتهت بفوز وولفرهامبتون 2-1.

‏وطلب حكم المباراة من اللاعبين الدخول إلى غرفة تغيير الملابس في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول كإجراء احترازي بعد ظهور الطائرة فوق ملعب المباراة.

‏وقامت الجهات الأمنية بإبعاد الطائرة التي حلقت فوق الملعب في حين أبدت الجماهير غضبها واستياءها من توقف المباراة وعودة اللاعبين لغرف تغيير الملابس.

‏وعادت المباراة بعد 19 دقيقة ليدخل الوقت الإضافي المحتسب في قائمة المباريات التي شهدت أكبر وقت إضافي حيث أضاف الحكم نفس عدد الدقائق التي توقفت فيها المباراة.

‏وسبق أن سجلت مباراة بريستول وبرينتفورد 23 دقيقة وقتاً بدل الضائع بعد انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول وذلك في موسم 2000-2001.

‏ويُعد “ديربي” مدينة خان يونس بالدوري الفلسطيني أطول وقت بدل ضائع في تاريخ كرة القدم حيث احتسب الحكم 42 دقيقة في مواجهة الشباب والاتحاد عام 2019 بسبب غياب الموظف المسؤول عن كشافات الإنارة ما دفع الحكم لانتظار وصول الموظف لحل مشكلة الإضاءة.

‏وشهدت مباراة ‎الجزائر وقطر في نصف نهائي ‎كأس العرب احتساب 9 دقائق امتدت إلى 19 دقيقة وقتاً بدل الضائع وهو الوقت الذي شهد تسجيل “العنابي” لهدف التعادل ثم إحراز “محاربي الصحراء” ثاني أهدافه في اللقاء من ركلة جزاء منحته بطاقة التأهل للنهائي.

‏كانت مباراة ‎واتفورد أمام ‎نوريتش سيتي في نفس الجولة من الدوري الإنجليزي قد توقفت بسبب عطل في إضاءة ملعب “فيكارج رود” وانتهت المواجهة لمصلحة فريق نورويتش بنتيجة 3-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى