رياضةرياضة عالمية

صورة.. منافسة شرسة بين محمد صلاح ورونالدو لحصد جائزة “جلوب سوكر”

الترند العربي – القاهرة

واصل النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي مطاردة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في التصويت الجماهيري على جائزة “جلوب سوكر” لأفضل لاعب في العالم للعام الجاري 2021 حتى الآن، وذلك قبل أيام قليلة من الحفل المقرر إقامته يوم 27 ديسمبر الجاري، حسبما أفاد موقع اليوم السابع.

وينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم من “جلوب سوكر” مع 5 نجوم حيث ضمت القائمة كلا من: كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والنجم الشاب كيليان مبابي.

وحصل محمد صلاح حتى الآن فى التصويت على جائزة أفضل لاعب فى العالم نسبة 20.5% من الأصوات ليأتي في المركز الثاني بين المرشحين بفارق ضئيل للغاية خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتصدر الترتيب حتى الآن بحصوله على 22% من الأصوات.

ويتفوق محمد صلاح في التصويت الجماهيري على الجائزة، على كيليان مبابي الثالث بحصوله على 19.2%، يليه النجم الأرجنتيني ميسي في المركز الرابع بعدما حصل على 15.8%، متساويًا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي للمركز الخامس بـ15.8%، بينما تذيل كريم بنزيما الترتيب بتواجده في المركز السادس والأخير بحصوله على 6.8%.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز جلوب سوكر 2021 يوم الـ 27 من شهر ديسمبر في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى