العالم العربي

الأمير “محمد بن سلمان” يعلن إطلاق “مجموعة بوتيك” لضيافة فندقية فاخرة

الترند العربي – الرياض

‏أعلن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي عن إطلاق «مجموعة بوتيك» التي تهدف إلى تطوير وإدارة وتشغيل سلسلة من القصور التاريخية والثقافية الشهيرة في المملكة، بحسب ما نشر موقع صحيفة الشرق الأوسط.

‏تهدف «مجموعة بوتيك» إلى تحويل القصور الشهيرة إلى فنادق فائقة الفخامة لإحياء التراث الوطني النابض بثقافة السعودية الأصيلة، وتوفير تجربة ضيافة استثنائية وفريدة من نوعها.

‏بالتعاون مع القطاع الخاص، تستهدف المرحلة الأولى من المشروع تطوير ثلاث وجهات تاريخية وهي قصر الحمراء في جدة وقصر طويق بالرياض إضافة إلى القصر الأحمر في الرياض.

‏ستمزج «مجموعة بوتيك» أصالة القيم الثقافية والتراثية للمملكة مع نمط الحياة العصرية، لتقديم تجربة ضيافة حصرية تُثري قطاع الضيافة فائقة الفخامة في المملكة، بما يُسهم في تنمية الاقتصاد المحلي.

‏ستعمل «مجموعة بوتيك» على تقديم العديد من الخيارات المرموقة لأرقى المطاعم العالمية وتوفير أجواء للاسترخاء في أحدث مراكز الاستجمام، وغيرها من الخدمات الحصرية والخاصة لكل ضيف.

‏محافظ صندوق الاستثمارات العامة، ياسر الرميان: «سيُسهم إطلاق المجموعة في تنويع الفرص السياحية في السوق السعودية، ويعزز مكانة المملكة إقليمياً ودولياً كوجهة سياحية وثقافية رائدة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى