مشاهيرمنوعات

شاهد بالفيديو اللحظات الأخيرة من حياة اليوتيوبر السعودي “محمد الشمري”

الترند العربي – الرياض

خيم الحزن على المجتمع السعودي إثر وفاة اليوتيوبر السعودي، محمد الشمري، أحد مشاهير سناب شات بعد تعرضه لحادث مروري أثناء رحلة برفقة عائلته إلى مدينة الرياض، مساء أول أمس الخميس، بحسب موقع صدى البلد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أول فيديو للحادث المروع الذي راح ضحيته محمد غانم الشمري، حيث كان مسافرًا إلى الرياض رفقة أسرته.

ويظهر في الفيديو سيارة الشمري، وقد تعرضت لدمار كبير، وتهشمت بسبب شدة الحادث الذي طلب في الفيديو الأخير له قبله الدعاء للوصول سالمًا إلى العاصمة مما أثار تعاطفاُ كبيراُ على وفاته المأساوية.

وكان الشمري قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه المشهورعلى “سناب شات” وثق فيها مراحل الرحلة منذ كان في منزله لحين ركوب السيارة والتوجه نحو الرياض، قبل أن ترد أنباء وفاته بحادث مروري.

وقال مقربون من العائلة، إن الشمري توفي في الحادث، بينما أصيب أفراد أسرته بمَن فيهم الأطفال الذين ظهروا في مقاطع الفيديو التي كان الأب ينشرها، لكن حالتهم ليست حرجة، ويرقدون في مستشفى رفحاء العام.

وتصدر هاشتاج وفاة_محمد_الشمري الترند على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، عقب إعلان وفاته مساء الخميس، إثر حادث مروع رفقة أسرته.

وصدم الإعلان عن وفاة الشمري الذي اعتاد التواصل مع متابعيه الكثر بمقاطع الفيديو اليومية عددًا كبيرًا من السعوديين الذين لا يعرفونه؛ حيث جلبت مقاطع فيديو لآخر ظهور للرجل في طريقه للرياض.

ودوّن مغردون سعوديون كثر في تويتر، عبارات وتعليقات مؤثرة بعد وفاة الشمري، ونشروا صورًا ومقاطع كثيرة من رحلة الرياض التي توقف فيها الأب ولاعَب أطفاله، والتقط معهم الصور قبل أن يقع الحادث المروري الأليم.

ونشر أحد المغردين صورة للعائلة خلال إحدى محطات التوقف، ويظهر فيها أحد أبناء الشمري، وهو يلتقط صورة لوالده، وأشار لكونها ستظل ذكرى حزينة للأبناء.

ولا تزال ظروف الحادث غير معروفة بشكل مفصل، كما لم يتم الإعلان عن مكان وموعد تشييع الشمري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى