فن

هجوم ناري ضد الفنانة “مادلين طبر”

بسبب تصريحاتها عن الزعيم "عادل إمام"

الترند العربي – متابعات
تصدر اسم الزعيم عادل إمام مواقع التواصل الاجتماعي بعد التصريحات التي خرجت بها الفنانة مادلين طبر فكانت بداية القصة حين صرحت على صدد حفل الختام الخاص بفعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته السادسة عشر والذي حمل اسم النجم الكبير عادل إمام، حين قالت “الزعيم عادل إمام تاج على رأسنا، وأمنيتي أن تفرج عنه عائلته ليشارك في التكريمات التي تقام على شرفه”.

وأكملت حديثها في تصريحات نقلها موقع “BAZAR”: “أنها لا تستطيع التواصل مع الزعيم عادل إمام: “الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه”، وأضافت “ورامي ابنه مبيردش خالص طيب نتطمن على الزعيم إزاي؟، لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم”.

بعد تصريحاتها الأخيرة عن الزعيم.. هل تحيل «المهن التمثيلية» مادلين طبر إلى التحقيق؟ | الفن | الطريق

هجوم بسمة وهبة على مادلين طبر “إوعي تعملي كده مرة تانية”
خرجت الإعلامية المصرية بسمة وهبة تهاجم النجمة مادلين طبر نتيجة آخر تصريحات لها عن الزعيم عادل إمام، حيث قالت يوم الثلاثاء الماضي عبر برنامجها “90 دقيقة”، المذاع على قناة “المحور”، إن عادل إمام هو خط أحمر، وأكملت “ده الزعيم يا ست مادلين طبر، وأنا هقدم فيكي بلاغ دلوقتي إنك بتقولي نروح نقتحم الفيلا، دي دعوة غير قانونية بالمرة”.

وأردفت قائلة “جمهور الزعيم في قمة الحزن من هذه التصريحات، في كلمة هي رمياها ولها معاني كتير، وهي كلمة (تفرج عنه)، كلمة ليها معنى وحش أوي ولا تليق، بناشد كل الناس تظبط تصريحاتها، وتشوف هي بتقول إيه، لو كان حد نصحك إنك تقولي الكلام ده، فهو آذاكي ولبسك في الحيط، ده دخلك جوه الحيط، الزعيم خط أحمر، ومن فضلك إوعي تعملي كده مرة تانية”.

تعليق نقيب المهن التمثيلية على تصريحات مادلين طبر بشأن الزعيم
عبر الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين عن استيائه البالغ تجاه تصريحات النجمة مادلين طبر عن النجم الكبير “عادل إمام” والتي كانت قد أدلت بها مؤخرًا لإحدى الوسائل الإعلامية، وقد قال بمداخلة هاتفية له مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج 90 دقيقة “حابب أطمن الناس وأقول الحقيقة كاملة على مسؤوليتي، الزعيم عادل إمام بحالة جيدة جدا واتصلت به من أيام قليلة جدًا”.

وأكمل “قالي أهلا يا اشرف، ما تيجي الفيلا أنا كل يوم قاعد، تعالى كل لقمة، واطمن على أسرتي وسألني عليهم بالأسماء ومقفلش إلا لما قالي هتيجي امتى، رامي امام ومحمد عادل امام بيصوروا فيلم اسمه ابن نسب وبيصوروا ليل نهار عشان يلحقوا يخلصوا الفيلم وبنتي مساعد مخرج في الفيلم ورامي عمره ما تأخر عليا”.

كما وأوضح “لم أسمع شكوى أن الأستاذ رامي مبيردش على حد لا بيرد لكن هو بيصور، وكلام الفنانة مادلين طبر خطير جدًا ومفردات مينفعش تتقال وأنا بعتذر عما جاء في هذا البوست وهتكلم مع الفنانة مادلين طبر”.

رد مادلين طبر بعد الهجوم عليها بسبب تصريحاتها على الزعيم
وجاء رد النجمة “مادلين طبر” في بيان لها على النحو التالي “كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم هو شوق لرؤيته، البعض اتخذ من كلمة ما سببًا لكي يهاجمني، لكن لماذا هذا الهجوم غير المبرر، كانت رسالة حب وتقدير للزعيم، ورجاء لأسرته بان يظهر علينا في تكريمه، كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه اسرته، لكني طمعت بمحبة أن أراه على المسرح مكرمًا، وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق، إلى ما لا أقصده إطلاقًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى