رياضةرياضة مصرية

الزمالك وشيكابالا يضربان الأهلي ومحمد صلاح بالقاضية على تويتر في 2021

الترند العربي – متابعات

أعلن موقع التدوينات العالمي تويتر عن أكثر الهشتاجات التي تم استخدامها في مصر خلال العام الجاري 2021، حيث شهدت القائمة التي أعلنها موقع التغريدات العالمي تفوق نادي الزمالك على غريمه التقليدي من حيث استخدام الوسوم.

كما تفوق محمود عبد الرازق “شيكابالا” على النجم المصري العالمي محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي خلال العام الجاري 2021.

ونشر موقع تويتر قائمة بأعلى الوسوم استخدامًا في مصر منذ عام 2018، حيث اعتلى الأهلي القائمة في عام 2018 وحل الزمالك ثانيًا، وهو الأمر الذي تكرر في 2019، أما في عام 2020 احتل الزمالك الصدارة وجاء الأهلي في المركز الثاني، ونفس الأمر تكرر هذا العام 2021.

أما بخصوص أكثر اللاعبين تداولاً في عام 2021 جاء شيكابالا في الصدارة ثم محمد صلاح ثانيًا، ومحمد الشناوي حارس الأهلي في المركز الثالث وأخيرًا طارق حامد لاعب وسط الزمالك رابعًا، وفي العام الماضي تصدر القائمة محمد صلاح يليه أحمد فتحي ثم شيكابالا وأخيرًا مؤمن زكريا، وفي عام 2019 جاء صلاح في المرتبة الأولى ثم أحمد فتحي ثم شيكابالا وأحمد حجازي رابعًا، وفي 2018 احتل محمد صلاح الصدارة، يليه أحمد فتحي ثم أحمد حجازي وأخيرًا عمر جابر في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى