العالم العربيمنوعات

فيديو.. “أوايسس” تستقبل زوار موسم الرياض 2021

بالمزج بين الأصالة وعناصر الفخامة

الترند العربي – الرياض

تنطلق اليوم (السبت) فعاليات منطقة أوايسس، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، المتخصصة في خلق تجربة شتوية ترفيهية متكاملة، تمزج بين أصالة المكان وعناصر الفخامة العالمية، حسبما أشار موقع أخبار 24.

وتقدم أوايسس لزوارها تجربة ثرية ومتنوعة وسط رمال الصحراء الذهبية، حيث تتميز بموقعها الصحراوي شمال العاصمة الرياض، الممتد على مساحة 1.3 مليون م2، تتقاسمها ثماني مناطق، تحوي مطاعم ومخيمات ومتاجر للتسوق ومواقع للحفلات، إضافة إلى الألعاب الترفيهية والفعاليات الفنية.

وتحوي المنطقة عددًا من زوايا الفن تستعرض فيه أعمالا لفنانين سعوديين من منحوتات وجداريات وفن الجرافيتي، الذي يعكس الثقافة النجدية وإرثها الغني، وتشمل 8 مناطق رئيسة، تتمثل في: منطقة التسوق، وتراث نجد، والمنطقة الترفيهية، والفنون، ومطاعم عالمية، ودكة الأوايسس، واللاونجات الموسيقية، ومنطقة “glamps”.

وتتيح المنطقة لزوارها الاستمتاع بالجلسات المميزة بين النخيل على أنغام الموسيقى، كما تقدم لهم في الوقت نفسه أطباقًا إيطالية على أنغام سحر أوروبا العريقة، وتمنح زوار موسم الرياض 2021 تجربة التسوق بين الرمال في أكثر من 25 علامة تجارية محلية ودولية، ودور الأزياء والإكسسوارات والمنتجات الشبيهة بالثقافة السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى