العالم العربيرياضةرياضة مصرية

لوائح الرياضة في مصر تتغير حسب رغبة الأهلي

الترند العربي – القاهرة

(1)
شهدت مباراة الأهلي والزمالك لتحديد بطل الجمهورية أحداثًا مؤسفة، عقب نهاية المباراة التي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف، الأحداث الأكثر سخونة كانت في تحديد بطل المسابقة، فمن المعروف وفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، أن في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط يتم احتساب اللقب لصاحب أعلى نسبة أهداف.

(2)
الموقع الرسمي للأهلي نشر قبل أن فريقه يحتاج للفوز على الزمالك بفارق 3 أهداف لكي يتوج بلقب البطولة، لكن بقدرة قادر تم تغيير اللوائح عقب فوز الأهلي بالمباراة ليتم احتساب اللقب للأهلي على الرغم من أنه لم يحقق المطلوب منه وهو الفوز بفارق 3 أهداف، ليقوم الموقع الرسمي للأهلي بحذف الخبر بعد أن جاءتهم التعليمات بحذفه لأنه سيتم اعتبار الأهلي فائزًا بالبطولة رغمًا عن الجميع.


(3)
الأمر الأكثر إثارة أنه وفقًا لتصريحات الجهاز الفني للزمالك فإن أحد لاعبي فريق الأهلي والمعروف أن والده ذو سلطة كبيرة في الرياضة المصرية وخاصة كرة القدم، قال لزملاءه الفريق أكسبوا الماتش بأي نتيجة وسنتوج باللقب، ليسأله أحد زملاءه كيف ذلك ونحن نحتاج للفوز بفارق 3 أهداف؟، ليجيبه نكسب بأي نتيجة وهناخد اللقب.


(4)
اتحاد الكرة من جانبه قام بالعبث بكل أعراف كرة القدم، وقرر إقامة مباراة فاصلة بين الفريقين لتحديد البطل، فمن أين أتى اتحاد الكرة بهذا القرار؟، على الرغم من عدم وجود نص في اللائحة ينص على ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى