فنمنوعات

6 من أروع الأفلام الكوميدية في عام 2021

الترند العربي

تحظى الأفلام الكوميدية بشعبية كبيرة لدى الجمهور، إذ ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر خاصةً في فترة العطلة الصيفية، لأنها تجمع أفراد العائلة بأكملها حولها، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الأفلام الكوميدية في عام 2021، بحسب موقع سوليوود السينمائي.

Moxie

تسأم فتاة خجولة تبلغ من العمر 16 عامًا من أوضاع التفرقة بين الذكور والإناث، والأجواء السامة المنتشرة بمدرستها الثانوية، فسرعان ما تجد الإلهام من ماضي والدتها فتُشعل هي فتيل ثورة غاضبة على مستوى مدرستها، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ إيمي بويلر، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي تمارا تشيستنا وجينيفر ماتيو، وبطولة هادلي روبنسون، مارسيا جاي هاردن، آيك بارينهولتز، جوزفين لانجفورد، كلارك جريج، باتريك شوارزنيجر.

Bad Trip

يذهب صديقان في مغامرة خطيرة عبر البلاد، من أجل تنفيذ الخداع والمقالب باستخدام كاميرات خفية، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ كيتاو ساكوراي، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي إريك أندريه وكيتاو ساكوراي، وبطولة إريك أندريه، ليل ريل هوري، تيفاني هاديش، ميكايلا كونلين، كوري ديمايرز.

Barb and Star Go to Vista Del Mar

يتناول العمل قصة الصديقتين بارب وستار، حيث يذهبان في رحلة في بلدة صغيرة بفندق فيستا ديل مار، ولكن سرعان ما تجدان أنفسهما ضحية لخطة شريرة للقضاء على سكان البلدة بأكملها، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جوش جرينبوم، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي أني مومولو وكريستين ويج، وبطولة كريستين ويج، أني مومولو، جايمي دورنان، مايكل هيتشكوك، ويندي ماكليندون كوفي ، ديمون وايانز جونيور.

Thunder Force

في إطار من الخيال العلمي، وفي عالم ينتشر فيه الأشرار ذو القدرات الخارقة، تجتمع صديقتين منذ الطفولة بعد ابتكار أحدهما علاجًا يمنحهما قدرات خاصة وفريدة لحماية مدينتهما، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف بن فالكون، وبطولة ميليسا مكارثي، أوكتافيا سبنسر، جيسون بيتمان، بوم كليمنتيف، ميليسا ليو، بوبي كانافال.

Cruella

تدور أحداث الفيلم في السبعينيات بلندن حول قصة حياة كورلا دي فيل السابقة وطفولتها قبل أن تتحول إلى السيدة الشريرة بفيلم الرسوم المتحركة 101 Dalmatians حيث سنرى العوامل التي أدت إلى هذا التحول، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ كريج جيليسبي، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي دانا فوكس وألين بروش ماكينا، وبطولة إيما ستون، إيما تومسون، جويل فراي، بول والتر هوزر، إميلي بيتشام، مارك سترونج.

The French Dispatch

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الصحافيين الذين يعملون في مقر جريدة أميركية تقع في مدينة فرنسية خيالية خلال القرن العشرين، وهو ما يبعث للحياة مجموعة من القصص المنشورة فيها، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف ويس أندرسون، وبطولة بيل موراي، ليا سيدو، ويليم دافو، كيت وينسلت، تيموثي شالاميت، إليزابيث موس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى