مشاهير

عن عمر 27 عامًا.. وفاة ملكة جمال أمريكية

الترند العربي – متابعات

‏بعد أن تعرضت ​ملكة جمال​ ولاية ألاباما الأميركية “زوي سوزو بيثيلز” إلى حادث غرب في مدينة ميامي، دخلت من بعده 8 أيام في غيبوبة، فارقت الشابة الحياة عن عمر ناهز الـ27 عامًا، حسب ما أفاد موقع مجلة سيدتي.

‏وكتبت عائلة الراحلة على “تُوفيت ابنتنا زوي يوم الجمعة 18 شباط إثر إصابتها البالغة. لمست زوي قلوبنا وكانت إنسانة محبة وطيبة للغاية، كانت ملكة جمال ألاباما، نطلب منكم الصلاة لأجلها، ومنحنا الخصوصية في هذا الوقت العصيب”.

‏وختمت العائلة حديثها بالقول: “نشكر الجميع على الكلمات التي أظهرت الحب تجاه زوي، وإلى من يريد إظهار الحب والاهتمام أكثر يمكنه التبرع للمساعدة بدفع التكاليف التي تكبدها علاج الراحلة في المستشفى إضافة إلى تكاليف الدفن”.

‏وقد أنشأت العائلة حساب خاص لجمع مبلغ 500 ألف دولار، وقد تم جمع 40 ألف دولار حتى الآن، وكانت زوي دخلت في غيبوبة منذ حوالي الأسبوع، وتضررت منطقة الدماغ لديها، بعد تعرضها لحادث غريب، حيث صرحت العائلة مؤكدة أن الموقف كان مفاجئاً وغريباً للغاية، وأنه سيصيب كثيراً من محبيها بالصدمة.

‏وهذه ليست أول ملكة جمال تفارق الحياة عام 2022 في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت “تشيزلي كريست”، الفائزة بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، والتي عملت كمراسلة لبرنامج تلفزيوني إخباري ترفيهي EXTRA، قد تُوفيت مؤخرًا في مدينة نيويورك، عن عمر 30 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى