رياضةرياضة مصرية

فيديو.. “جمال الغندور” يُعلن سرقة حسابه على “فيس بوك”

بعد اتهامه الأهلي برشوة الحكام

الترند العربي – القاهرة
(1)
أعلن جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” قد تعرض للسرقة.

(2)
جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، قال في تصريحات خلال برنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”، إن حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، تعرض للسرقة وهو غير مسئول عما ينشر عنه بالوقت الحالي.
(3)
جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الأسبق أكد إنه يعمل حاليًا على التقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت من أجل إخلاء مسئوليته، عما ينشر على الحساب ومن أجل استعادته، مرة أخرى.


(4)
كما كشف جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة التدوينة المنشورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي بدأت بجملة: “الأهلي أكبر مفسدة في مصر” وقال الغندور في تصريحات صحفية: “حسابي تعرض للسرقة ولا أعلم ما ينشر عليه في الوقت الحالي ولا علاقة لي به”، وتابع أنه يسعى لتقديم بلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت من أجل إخلاء مسؤوليته من أي شيء ينشر على الحساب ومن أجل استعادة الحساب مرة أخرى.
(5)
جدير بالذكر أن التدوينة المنشورة تضمنت شيكًا بمبلغ مالي مقدم من محمود طاهر رئيس الأهلي السابق إلى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، وفقًا لما نشر عبر حساب جمال الغندور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى