رياضة

هاري كين لاعبًا في بايرن ميونخ

الترند العربي – متابعات 

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، بشكل رسمي، اليوم السبت، ضم الدولى الإنجليزي هاري كين، قائد منتخب إنجلترا ولاعب توتنهام، إلى صفوفه للاستفادة من خدماته فى المواسم الأربعة المقبلة وفقًا لموقع “اليوم السابع”.

ونشر نادي بايرن ميونخ الألماني بيانًا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير، يعلن فيه تعاقده مع هاري كين قائد منتخب إنجلترا حتى عام 2027، وسيرتدى كين رقم 9 مع العملاق البافاري.

ويقترب الإنجليزي هاري كين الوافد الجديد إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، من تحقيق لقبه الأول تاريخيًا، بالمشاركة مع فريقه الجديد أمام لايبزيج، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات كأس السوبر الألماني.

وبحسب شبكة سكاي سبورتس ألمانيا، فأن نادي بايرن ميونخ يتحرك بأقصى سرعة لتسجيل اللاعب وتأكيد مشاركته في كأس السوبر الألماني مساء اليوم أمام لايبزيج، حيث يمتلك قائد منتخب إنجلترا الذي لم يحالفه التوفيق في تحقيق الألقاب على مدار مسيرته، حظوظًا للحصول على لقبه الأول الليلة.

وأضافت الشبكة أن كافة الوثائق والعقود الخاصة بصفقة انتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ انتهت فجر اليوم السبت بشكل رسمي، بعد أن اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية مع البافاري.

وتقام مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج، في إطار كأس السوبر الألماني، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ، على أرضية ستاد أليانز آرينا معقل الفريق البافاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى