رياضةرياضة مصرية

فيديو.. “الزمالك” يتوج بالسوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب “الأهلي”

للمرة الثالثة على التوالي

الترند العربي – القاهرة

(1)
حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره الأهلي بنتيجة 28-27 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة 10-9-2021 على صالة الدكتور حسن مصطفى على لقب بطولة السوبر الأفريقي.

(2)
أدار اللقاء طاقم تحكيم تونسي مكون من الثنائي سمير مخلوف وسمير كريشان، واقتصر حضور المباراة على 40 فردًا بحد أقصى لكل نادٍ، يشمل أعضاء مجلس الإدارة من الناديين.
(3)
بهذا الفوز يفوز الزمالك بلقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه ليمثل القارة السمراء ببطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 حتى 9 أكتوبر المقبل.
(4)
التقى الفريقان من قبل في تاريخ كأس السوبر الأفريقي 3 مرات، بدأت على الأراضي المغربية عام 2017 وتوج حينها المارد الأحمر باللقب الوحيد له بهذه الكأس بنتيجة عريضة هي 29-23، قبل أن يعدل الفارس الأبيض من أوضاعه ويعود ليفوز بالنسخة التالية عام 2018 التي أقيمت على مجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي وحصدها أبناء ميت عقبة بعد مباراة ماراثونية انتهت بنتيجة 21-20.
(5)
كانت آخر مواجهة للقطبين على الأراضي المغربية أيضًا وفاز بها زملاء أحمد الأحمر، حيث كان الأهلي قاب قوسين أو أدنى من التتويج باللقب، قبل أن يسجل اللاعب الأعسر هدف التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي بثوانٍ معدودة، ليخطف فريقه الفوز خلال الوقت الإضافي بنتيجة 38-35، ويمتلك أبناء القلعة البيضاء 6 ألقاب للسوبر الأفريقي مقابل لقب وحيد للمارد الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى