رياضةرياضة مصرية

“إمام عاشور” يسقط ورقة التوت الأخيرة عن مبادئ “الأهلي المصري”

الترند العربي – القاهرة

في واقعة مثيرة للجدل، أعلن نادي الأهلي المصري عن تعاقده مع لاعب وسط الزمالك إمام عاشور، وذلك بعد سبه وشتمه الرمز التاريخي للأهلي صالح سليم وعائلته وجمهور الأهلي في مقاطع فيديو سابقة، تم معاقبته على إثرها الإيقاف من اتحاد الكرة المصري، كما أصدر النادي الأهلي حينها بيانًا غاضبا، وهاجمت الجماهير عاشور بأقذع الشتائم.

وجاء تعاقد الأهلي مع عاشور رغم معارضة العديد من جماهير النادي، الذين رأوا أن اللاعب لا يستحق ارتداء قميص الأهلي بعد ما بدر منه من إساءات.

ويأتي تعاقد الأهلي مع عاشور في الوقت الذي يشهد خط وسط النادي. الأهلي حالة استقرار في طل تألق مروان عطية الوافد الجديد من الاتحاد السكندري.

ويبدو أن تعاقد الأهلي مع عاشور هو محاولة من إدارة النادي لتوجيه ضربة جديدة لرئيس نادي الزمالك المعزول المتشبث بالكرسي مرتضى منصوو، دون النظر إلى ما قد سيمثله هذا التعاقد من وصمة عار ناريخية في جبين النادي.

وتعتبر واقعة تعاقد الأهلي مع عاشور هي أحدث حلقة في سلسلة من التخبطات الإدارية فيزعهد محمود الخطيب.

تعليقات الجماهير
أثار تعاقد الأهلي مع عاشور موجة من الغضب لدى بعض جماهير النادي، الذين رأوا أن اللاعب لا يستحق ارتداء قميص الأهلي بعد ما بدر منه من إساءات.

وكتب أحد الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لا أعرف ما الذي يفكر فيه مجلس إدارة الأهلي عندما تعاقد مع عاشور. هذا اللاعب لا يستحق ارتداء قميص الأهلي بعد ما بدر منه من إساءات. أطالب مجلس الإدارة بإلغاء هذا التعاقد”.

وكتبت أخرى: “هذا تعاقد كارثي. الأهلي يعاني من العديد من الأزمات، وتعاقده مع عاشور سيزيد من هذه الأزمات. أطالب مجلس الإدارة بالتراجع عن هذا التعاقد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى