رياضةرياضة سعودية

الطفل السوري: السعوديون حققوا حلمي

أخيرًا رأيت رونالدو

الترند العربي – خاص

تحقق حلم الطفل السوري اليتيم ربيع شاهين أخيرا بلقائه لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو، في لحظات مؤثرة وسعيدة للطفل الصغير.

وقال الطفل “ربيع”: “السعوديون حققوا حلمي. أخيراً رأيت رونالدو لاعبي المفضل. شكراً لأهلي في السعودية، بلد العطاء والحاضنة للعرب والمسلمين”.

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ فيديو يكشف كواليس لقاء رونالدو مع الطفل السوري الذي قابل اللاعب، في لحظة غمرت فيها السعادة الطفل الصغير.

وحرص رونالدو على احتضان الطفل، فيما قال له الطفل بالإنجليزية “أنا أحبك”، وقلد الطفل الحركة التي يقوم بها اللاعب عند إحراز الأهداف، وسط حفاوة من رونالدو.

وكان لقاء الطفل السوري برونالدو في مقر تدريبات نادي النصر، وتحقيق أمنيته، مثالاً راقيًا وتجسيدًا حيًا لجبر الخواطر، وإدخال السرور على قلب طفل، ما يعكس الأخلاق الأصيلة لمملكة الإنسانية وقيم شعبها الكريم.

كما أظهرت المبادرة الثوابت الراسخة التي تتمسك بها القيادة الرشيدة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده والتي تنبع من تعاليم الإسلام السمحة، قولًا وعملًا، ما أهلّ المملكة لاحتلال موقع الريادة في العالمين العربي والإسلامي.

يُذكر أن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ وجه الدعوة للطفل السوري وعائلته للحضور للمملكة بعد انتشار مقطع فيديو له عقب الزلزال وهو يُبدي رغبته في لقاء كريستيانو رونالدو ومصافحته.

الطفل السوري يحقق حلمه أخيراً ويلتقي #رونالدو
#تركي_آل_الشيخ https://t.co/ZWOHrhiqVz pic.twitter.com/47r2syC9hT

— أخبار 24 (@Akhbaar24)

المصدر
أخبار 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى