رياضةرياضة عالميةرياضة مصرية

فيديو.. “محمد صلاح” يحقق رقمًا قياسيًا في تاريخ البريميرليج وليفربول يتغنى بالفرعون

الترند العربي – متابعات

(1)

افتتح محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، أهدافه في الدوري الجديد بعدما سجل صاروخًا في شباك نوريتش سيتي عند الدقيقة 73، وسجل محمد صلاح هدفه رقم 96 في الدوري الإنجليزي والـ 126 بقميص الريدز في كافة المسابقات الأوروبية والمحلية بالدوري الإنجليزي.

(2)

بهدف محمد صلاح أصبح أول لاعب على الإطلاق يسجل في اليوم الافتتاحي لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الخامس على التوالي، ونجح مهاجم ليفربول في الوصول إلى شباك منافسيه في المواسم الأربعة الأخيرة خلال المباراة الأولى من الموسم وهو إنجاز حققه أيضًا قبل محمد صلاح، تيدي شيرينجهام في توتنهام هوتسبير “1992/93- 1995/96″، بدأ محمد صلاح هذه السلسلة المثيرة للإعجاب في أول ظهور له مع النادي قبل أربع سنوات في واتفورد، حيث تخطى الحارس هيوريلهو جوميز ليضع الريدز في المقدمة 3-1 في المباراة.

(3)

نادي ليفربول الإنجليزي احتفى بنجمه المصري محمد صلاح بعد أن أصبح أول لاعب على الإطلاق في “البريميرليج” يسجل في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز في خمسة مواسم متتالية.

(4)

الحساب الرسمي لليفربول في “تويتر”، مقطع فيديو لأهداف “الفرعون” المصري التي سجلها على مدار خمسة مواسم متتالية منذ انتقاله إلى “الريدز”، وأرفقها بعبارة: “محمد صلاح ملك البدايات في الدوري الممتاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى