رياضةرياضة سعودية

رسميًا.. الهلال السعودي يتعاقد مع المدرب البرتغالي “ليوناردو جارديم”

الترند العربي – الرياض

(1)
أعلن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، أمس الثلاثاء، تعاقده مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم ابتداء من الموسم المقبل يتولى بموجبه الدفة الفنية للفريق الكروي الأول لمدة موسم رياضي واحد مع أفضلية التمديد لموسم آخر.
(2)
الأمير الوليد بن طلال العضو الذهبي للنادي، هو من تكفل بصفقة التعاقد مع المدرب البرتغالي، وينتظر أن يصل “جارديم” إلى الرياض قبل عودة اللاعبين بأسـبوع، والتي سيتم تحديد موعدها لاحقاً.
(3)
الطاقم المساعد للمدرب البرتغالي “ليوناردو جارديم” يضم كلاً من أنطونيو مانويل مساعد الأول، وخوسيه أراجو مساعد ثاني، ونيلسون كانديدو مدرب لياقة، وميغيل ربيبرو محلل أول وديوغو جيلهيرمي محلل ثان.
(4)
ليوناردو جارديم المولود في فنزويلا، بدء مسيرته التدريبية في 1998، وواصل التنقل بين أندية بلاده حتى وصوله إلى دكة سبورتنغ براغا في 2011 قبل أن يبدأ أول مغامرة خارجية مع أولمبياكوس اليوناني ويعود بعدها إلى سبورتنغ لشبونة ومنه إلى موناكو الفرنسي، وتولى ليوناردو تدريب موناكو على فترتين، إذ انتهت الأولى في أكتوبر 2018 بعدما أقيل بسبب سوء نتائج فريق الإمارة، قبل أن يعود مجدداً لقيادة ذات الفريق في يناير 2019 عقب إقالة تيري هنري من منصبه، لكن التجربة الثانية لم تستمر أبعد من ديسمبر من ذلك العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى