تحت الضوءمشاهير

حكاية فرح تكلف 3 ملايين دولار وأحياه 4 نجوم

الترند العربي – القاهرة

(1)

شهدت مصر، أول أمس، حفلي زفاف هما الأضخم في عام 2021 والأكثر إثارة للجدل، ربما بسبب ظهور عدد كبير من الفنانين في حفلي الزفاف عقب ظهورهم صباحًا في جنازة الفنان سمير غانم، ولكن بعيدًا عن ذلك يبدو أن حفل زفاف نور المرشدي إبنة محمد المرشدي على أمير عبد الوهاب الذي أقيم في القاهرة كان وراءه العديد من التفاصيل المثيرة والتي تجعله الزفاف الأضخم نظرًا لتجهيزاته الكبيرة وتكلفته المرتفعة والذي حضره كوكبة من صفوة المجتمع والمشاهير، وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل الفرح الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

(2)

عائلة العريس تمتلك أحد البنوك الشهيرة، وقام 4 نجوم بأحياء الحفل وهم راغب علامة ونانسي عجرم وحمو بيكا وتامر حسني، حفل الزفاف تكلف 3 مليون دولار وأشرفت على التجهيزات شركة “باز ايفنت” لوليد الباز وهي من الشركات المصنفة عالميًا في هذا المجال.

(3)

تجهيزات الحفل تم استيرادها من لبنان واستعانوا من مصر بمعدات من شركة “فوكس لايت” لطارق صبري أما باقي التجهيزات كانت من شركة “باز ايفنت”، وأقيم الحفل في منزل من منازل عائلة المرشدي بالقطامية هايتس.

(4)

حصل راغب علامة على أجر 65 ألف دولار، وحصلت نانسي عجرم على 60 ألف دولار، وحصل تامر حسني على 400 ألف جنيه، أما حمو بيكا حصل على 35 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى