فنمنوعات

فيديو.. مي فاروق تطرح أغنية “القضية فلسطينية” بالتعاون مع “عمرو مصطفى”

الترند العربي – القاهرة

(1)

أطلقت الفنانة مي فاروق أغنية جديدة بعنوان “القضية فلسطينية” من ألحان الفنان عمرو مصطفى، وتأتي هذه الأغنية من أجل دعم القضية الفلسطينية في ظل ما يعانيه الشعب الفلسطيني من عدوان غاشم من جانب قوات الاحتلال التابعة للكيان الصهيوني.

(2)

تعاونت مي فاروق في الأغنية مع الملحن عمرو مصطفى، وقالت: “دي الطريقة اللي قدرت أدعم بيها القضية والشعب الفلسطيني، ولو كل واحد بدأ باللي يقدر يعمله هنعرف نغير حاجة”، وتم طرح الأغنية عبر جميع المنصات الإلكترونية.

(3)

كانت الفنانة مي فاروق طرحت مؤخرًا أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “يا طير” وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمد حسن معوض، والملحن سامر أبوطالب، والموزع الموسيقي عمر إسماعيل، والأغنية من إخراج بتول عرفة.

(4)

تجدر الإشارة أن مي فاروق قدمت العديد من الأغنيات الطربية لعمالقة الفن العربي من خلال مشاركاتها في حفلات دار الأوبرا المصرية وظهر لها عدد من الأغاني الخاصة وتترات المسلسلات التي لاقت نجاحًا واستحسانًا من الجماهير بنفس القدر الذي أحبوها فيه عندما قدمت اللون الطربي، كما غنت من قبل أغانى مسلسلات “الليل وآخره” و”امرأة من الصعيد الجواني” و”صبيان وبنات” و”علماء المسلمين” و”السبع بنات” و”الإمام الغزالى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى