سياسة

مرشح برازيلي يضرب منافسه بكرسي حديدي

الترند العربي – متابعات

أثارت قضية اعتداء مقدم برامج تلفزيونية برازيلي ومرشح لمنصب عمدة إحدى المدن، على منافسه جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل في البرازيل، وذلك خلال مناظرة حامية بينهما على الهواء مباشرة.

جروح بالغة
وأظهرت لقطات تداولها المغردون على “إكس” لحظة توجه الإعلامي البرازيلي، خوسيه لويز داتينا، نحو ماركال وضربه بقوة بكرسي على رأسه، وعلى الرغم أن الضحية حاول صد الضربات في اللحظة الأخيرة مدافعاً عن نفسه إلا أنه أصيب بجروح بالغة.
ونقل المؤثر ومدرب الحياة البرازيلي ماركال، إلى المستشفى بسبب الاشتباه في إصابته بكسور في الضلوع وصعوبة في التنفس، بعد الهجوم الوحشي عليه.

وبحسب مغردين، فإن ماركال أثار غضب داتينا عندما ذكر مزاعم التحرش الجنسي التي وُجهت إليه، مما أدى إلى اندفاع داتينا وضرب منافسه على الهواء.

وتم تعليق المناظرة، التي عُقدت في الليلة الماضية ونظمتها قناة “TV Cultura” التلفزيونية المتخصصة، لفترة وجيزة. ثم استؤنفت المناظرة مع المرشحين المتبقين بعد نقل ماركال إلى المستشفى وطرد داتينا.

اعتذار القناة
وحال مغادرته للاستديو اعترف داتينا “أنه فقد أعصابه”، وأن رد فعله ناجم عن الضغط النفسي الذي تعرض له بعد وفاة حماته بسكتة دماغية بسبب مزاعم التحرش الجنسي التي وجهت له.
وقدمت الفضائية اعتذاراً رسمياً في بيان “تعرب القناة عن أسفها بشأن ما حدث أثناء المناظرة بين المرشحين لمجلس مدينة ساو باولو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى