سياسة

رواد مواقع التواصل يسخرون من ترامب بعد تصريح “أكل الكلاب”

الترند العربي – متابعات

بعد المناظرة الرئاسية الأمريكية بين المرشحين كامالا هاريس ودونالد ترامب، اندلعت موجة من السخرية عبر مواقع التواصل، استخدم فيها المنتقدون شخصيات السلسلة الكرتونية “عائلة سمبسون” انتقاداً لكلام ترامب عن أكل الكلاب في مدينة أمريكية.

خلال المناظرة، قال ترامب إن المهاجرين الوافدين إلى مدنية سبرينغفيلد يأكلون الكلاب والقطط وكل الحيوانات الأليفة، في تلميح إلى أن المرشحة المنافسة له كامالا هاريس مهاجرة سوداء البشرة، وفقاً لتحليل صحيفة “إندبندنت” البريطانية.

ولم تمض ساعات على المناظرة، حتى توالت منشورات السخرية على ترامب عبر منصة “إكس”، فنشر أحدهم صورة تجمع كلب وقطة العائلة وأرفقتها بتعليق “في سبرينغفيلد يأكلون الكلاب والقطط”.

بينما قال معلق آخر: “مناظرة رئاسية أمريكية: بعد أن ادعى ترامب أن الناس في سبرينغفيلد يأكلون الكلاب، هناك قلق بشأن المكان الذي يحصل منه على أخباره”، وأرفقها بصورة للأب في سمبسون مع كلبه.

فيديوهات وأغانٍ
نشرت الكاتبة الأمريكية ميشال ستروهيرو صورة رجل عجوز من السلسلة الكرتونية على صحيفة ورقية وهو يصرخ رافضاً أكل الحيوانات، وأرفقتها بكلمات مقتبة من مناظرة ترامب.
أما الممثل الأمريكي الكوميدي فيرغاس كيلي فعدّل في كلمات أغنية من المسلسل، لتتناسب مع كلام ترامب غير المنطقي.

ونشر معلق لآخر مقطع فيديو من إحدى حلقات المسلسل عرضت عام 1997، ظهر فيها مصنع مشروبات يكشف عن استخدام الكلاب في صناعة مشروباته.

وهذه ليست المرة الأولى التي يستشرف فيها المسلسل أحداثاً مستقبلية، حيث سبق وتنبأ بالعديد من الأحداث السياسية العالمية من أبرزها اعتداء 11 سبتمبر والحرب الأوكرانية الروسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى