فن

شبيهة “مارلين مونرو” تثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي

الترند العربي – متابعات

تحلم الكثيرات بأن يصبحن مثل النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو، التي لازالت أيقونة الجمال والرشاقة، ولكن جاسمين تشيسويل، من اسكتلندا والمشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي من النساء القليلات اللاتى يشبهن النجمة الراحلة.

التشابه الذى بين مارلين وجاسمين التي تعيش في لوس أنجلوس مع زوجها وطفليها ساعدها على تحقيق المزيد من الشهرة على مواقع التواصل الإجتماعى حيث عرفت بشعرها الأشقر اللامع ووضعها لأحمر الشفاه وارتداء الملابس القديمة، مما جعل الكثير يقتنعوا بأنها مارلين العصر الحديث، وفقاً لما ذكره موقع “mirror”.

تعيش جاسمين وزوجها مافريك ماكنيلي في القصر الذي عاشت فيه مارلين مونرو مع زوجها جو ديماجيو في الخمسينيات في هوليوود، وغالبًا ما تشارك جاسمين جولاتها في منزلهما على قناتها بموقع “اليوتيوب”، والتي يتابعها 1.65 مليون مشترك، بالإضافة إلى تقديمها لنصائح الجمال ونصائح الموضة.

ويتابع جاسمين على إنستجرام 1.7 مليون متابع وعلى التيك توك 17.7 مليون متابع على تيك توك، وعن التشابه الذى بينها وبين مارلين قالت جاسمين على صفحتها الخاصة بـ “إنستجرام”: “أبدو مختلفة تمامًا آنذاك”. وعرضت مقطع فيديو لها وهي ترتدي جاكيت جلد وقميصًا، وعلق عدد من الأشخاص عليه، حيث قال أحدهم: “تبدين مختلفة ولكنك لا تزالين كما أنت تمامًا”.، وآخر”أنت تبدين أصغر سنًا الآن”، و كتب آخر: “أنت تبدين أكثر جمالًا وسحرًا الآن. لديك كاريزما مذهلة”.

ونفت جاسمين إجرائها لعملية تجميل حتى تشبه مارلين، حيث قالت: ” يعتقد بعض الناس أنني أريد أن أكون مارلين مونرو. الحقيقة هي أنني أحب الأسلوب القديم. لم أخضع لأي عمليات جراحية من قبل. أنا أحب أزياء الخمسينيات… لكن من المجاملات أن تتم مقارنتي بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى