فن

مسلسل مصري يعرض بعنوانين مختلفين في رمضان 2024

الترند العربي – متابعات
في سابقة تحدث للمرة الأولى خلال موسم دراما رمضان، يُعرض مسلسل روجينا باسمين مختلفين على قناتين مختلفتين ضمن نفس الماراثون الرمضاني لعام 2024.

وبينما يعرض مسلسل روجينا بعنوان “سر إلهي” عبر شاشات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر ومنصة “ووتش إت” الرقمية، يُطرح على شاشة قنوات شبكة أبوظبي للإعلام باسم “بالقانون”، خلال شهر رمضان لعام 2024.

وتدور أحداث المسلسل المصري في إطار اجتماعي تشويقي، من 15 حلقة، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شركة كودكس.

أبطال المسلسل
والمسلسل بطولة روجينا، وأحمد مجدي، ومي سليم، ورشا مهدي، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ورنا رئيس، ومحمود الحديني، وصلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي

قصة المسلسل
وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول سيدة تدعى “نصرة” تجسدها روجينا، وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

و”نصرة/روجينا” تواجه الظلم من أشقائها، الذين يسرقون ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها زوجها الذي يجسد دوره محمد ثروت، وتنتقل إلى القاهرة تاركة المنصورة لتعمل في أحد دور رعاية كبار السن وتتعرف فيه على سيدة عجوز ويتم اتهامها بقتلها ظلماً، فتدخل السجن لعدة سنوات.

وبعد خروجها من السجن، تتحول حياتها وتصبح ثرية، لتبدأ عملية الانتقام ممن ظلمها.

غناء تتر المسلسل
ويغني المطرب المصري حمزة نمرة تتر المسلسل، حيث يخوض تجربة غناء تترات المسلسلات لأول مرة خلال مسيرته الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى