مشاهير

أبرز حالات الطلاق بين المشاهير في 2023

أحدثها رئيس الوزراء الكندي وزوجته

الترند العربي – متابعات
حياة المشاهير الخاصة من القصص التي يحرص الكثير على الاطلاع عليها بين الحين والآخر، سواء لحبهم في الشخص المشهور أو لأسباب أخرى، وأكثر جانب من جوانب حياة المشاهير محط اهتمام الكثير من جمهورهم هو علاقاتهم الزوجية، ولهذا نستعرض في هذا التقرير، أبرز حالات الطلاق بين المشاهير بعام 2023، وفقاً لما ذكره موقع “اليوم السابع” نقلًا عن موقع ” insider “.

أبرز حالات الطلاق بين المشاهير بعام 2023

رئيس الوزراء الكندي وزوجته
أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو أنه انفصل عن زوجته صوفي جريجوار ترودو وذلك بعد 18 عامًا من الزواج، حيث قال إن العديد من المحادثات الهادفة والصعبة أدت إلى قرارهما.

أريانا جراندي ودالتون جوميز
أعلنت المغنية أريانا جراندي انفصالها عن زوجها رجل الأعمال دالتون جوميز بعد عامين من الزواج، وذلك بسبب انشغال جراندي بأعمالها الفنية بالخارج وقال الثنائى إنهما يريدان “البقاء أفضل كأصدقاء”.

أريانا جراندي ودالتون جوميز

صوفيا فيرجارا وجو مانجانييلو
وانفصل الثنائى الممثلة صوفيا فيرجارا عن زوجها الممثل الأمريكي جو مانجانييلو بعد سبع سنوات من الزواج، حيث كشف أحد المصادر أن سبب الانفصال بين الثنائى الشهير هو اختلاف طباعهما.

كيفن كوستنر وكريستين بومجارتنر
انفصل المخرج والممثل كيفن كوستنر عن زوجته عارضة الأزياء كريستين بومجارتنر بعد 18 عامًا من الزواج، حيث أخبر ممثل كيفن موقع” People ” أن الطلاق كان خارج إرداته.

ريس ويذرسبون وجيم توث
أعلنت الممثلة ريس ويذرسبون انفصالها عن زوجها جيم توث في مارس الماضى بعد 11 عامًا من الزواج، قائلين إنهما اتخذا القرار المتبادل “بقدر كبير من العناية والاهتمام”.

صوفيا فيرجارا وجو مانجانييلو

أديسون تيملين و جيريمي ألين وايت
تقدمت الممثلة أديسون تيملين، زوجة نجم فيلم “الدب” جيريمي ألين وايت، بطلب الطلاق في مايو الماضى بعد زواج دام ثلاث سنوات، وتحدثا الثنائى عن قرارهما قائلين إنه قرار “ودي” و “متبادل”.

كيليان كونواي وجورج كونواي
قالت مساعدة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب كيليان كونواي إنها انفصلت عن زوجها جورج كونواي بعد زواج دام 22 عامًا وذلك في مارس الماضى.

كيم زولسياك بيرمان وكروي بيرمان
اعلنت النجمة كيم زولسياك بيرمان انفصالها عن زوجها كروي بيرمان بعد زواج دام 12 عامًا، وقالت عن ذلك إن زواجها انهار بشكل لا رجعة فيه ولا أمل في المصالحة.

أديسون تيملين و جيريمي ألين وايت

ارتفاع نسبة الطلاق في أمريكا:
وفقًا لأحدث بيانات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، والتي أشارت إلى إن هناك إنخفاض مطرد في نسبة الطلاق بين عامي 2017 و 2020، ولكن في عام 2021، كان هناك ارتفاع حاد، حيث وجدت 689308 حالة طلاق في 45 ولاية، مما أصبح الطلاق جزء من حياة الأمريكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى