رياضة

رد عاجل من ميسي .. هل يرحل عن إنتر ميامي وينتقل إلى الهلال؟

الترند العربي – متابعات
علق الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، على فكرة انتقاله إلى نادٍ أخر خلال الميركاتو الشتوي القادم، وذلك خلال العطلة الرسمية للدوري الأمريكي وفقا لموقع “سعودي سبورت”

ويعد خروج إنتر ميامي من التصفيات النهائية للدوري الأمريكي، عدم خوض ميسي أي منافسات أو فعاليات حتى فبراير 2024، أحد أبرز الأسباب التي ستعمل إدارة الهلال على استغلالها لمحاولة عودة المفاوضات مرة أخرى مع النجم الأرجنتيني.

وارتبط اسم ميسي خلال الساعات الماضية، بالانتقال إلى نادي الهلال، خاصة بعد إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا رفقة منتخب بلاده في الساعات الأولى من صباح اليوم، والتي قد تؤدي إلى نهاية موسمه مع الزعيم.

وفي تصريحات إعلامية عقب مواجهة الأرجنتين وبيرو التي انتهت بفوز التانجو بهدفين دون رد، علق ميسي:””سأتدرب وألعب المباريات الأخيرة مع إنتر ميامي، لأكون في أفضل جاهزية لمواجهة أوروغواي والبرازيل الشهر المقبل”.

وأكمل:”بعدها سأستمتع بإجازتي في الأرجنتين، إنها المرة الأولى التي سأحصل فيها على إجازة طويلة في ديسمبر، وأكون مرتاح البال مع أسرتي وأقاربي، وفي يناير سأعود إلى التدريبات مجددًا مع فريقي”.

وتعليقًا على فوز الأرجنتين، قال:”لدينا لاعبون رائعون، وبعيدًا عن المنافس، لنا أسلوب وهوية تميزنا، ونأمل أن نواصل هذه المسيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى