رياضة

غياب رونالدو ونيمار عن مباريات الهلال والنصر

في كأس الملك السعودي

الترند العربي – متابعات

كشفت صحيفة الرياضية، عن موقف نجوم الهلال والنصر العالميين، من المشاركة في مباراتي الفريقين اليوم ضد الجبلين وأحد، على الترتيب، في دور الـ32 من كأس الملك؛ إذ يتجه المدربان جيسوس ولويس كاسترو لإجراء عدة تعديلات على تشكيل الفريقين، وإراحة عدة لاعبين.

وأكدت الصحيفة، أن البرتغالي جورجي جيسوس، يتجه إلى إراحة الثنائي البرازيلي نيمار وميشيل ديلجادو، بالإضافة للمدافع علي البليهي، وغيابهم عن لقاء الهلال مساء اليوم أمام مضيفه الجبلين، على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل.

واستقر جيسوس على عودة لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز للتشكيل الأساسي، ليقود خط الوسط برفقة محمد كنو والصربي سافيتش.

وأوضحت الصحيفة، أن خط هجوم الهلال في مباراة اليوم، سيتكون من الثلاثي ألكسندر ميتروفيتش ومالكوم وسالم الدوسري.

وعلى جانب آخر، أشارت الصحيفة السعودية، إلى أن النجم السنغالي ساديو ماني سيقود هجوم النصر أمام أحد، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، بعد قرار المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بإراحة كريستيانو رونالدو بداعي شعوره بالإرهاق، بالإضافة إلى لاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش للسبب ذاته.

وأكدت أن الإيفواري سيكو فوفانا سيشارك بصفة أساسية، لتعويض غياب لاعب الوسط الكرواتي، مع عودة عبدالرحمن غريب للتواجد في مركز الجناح الأيسر.

وسيغيب الظهير الأيمن سلطان الغنام عن مباراة النصر وأحد اليوم، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية إصابته بشد في العضلة الخلفية، وسيتواجد نواف بوشل في التشكيل الأساسي مساء اليوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى