الأسرة والمجتمع

دراسة: الإنسان لا يشعر بالراحة بدءًا من هذا السن

الترند العربي – متابعات

فحص استطلاع أجرته شركة Talker Research مدى مواكبة الأحداث الجارية وبصفة خاصة التريندات، ووجد أن 49% يشعرون أنهم بعيدون عن التواصل مع المجتمع، وخاصة الذين كان عمرهم 39 فأكثر.

المشاركين في الاستطلاع توصلوا إلى إجماع مفاده أنك تتوقع عمومًا أن تشعر بأنك بعيد عن الأحداث الدارجة من أغاني جديدة تم طرحها في الأسواق أو ثقافة شعبية بحلول عمر 39 عامًا، وهو الوقت الذي استطلع فيه 2000 أمريكي يقولون أنهم بدأوا بالفعل يشعرون بعدم الارتياح تجاه الحياة.

كما طلب الاستطلاع من المشاركين تقييم أنفسهم وفقًا لمدى مواكبة أحدث الاتجاهات وما يعتبره المجتمع رائعًا في فئات تتراوح من الطعام والموسيقى إلى الفنون والتكنولوجيا وأحدث المفردات العامية التي بات استخدامها شائعًا، وتوصل الاستطلاع بحسب موقع «study finds»، أنه يشعر ستة من كل 10 أمريكيين أنهم ما زالوا على دراية بما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي (58%)، والأفلام (55%)، والبقاء على اطلاع بأحدث التقنيات في السوق (49%).

ولسوء الحظ، لا يمكن قول الشيء نفسه عندما يتعلق الأمر بمعرفة اللغة العامية الحديثة -والتي تم تصنيفها على أنها أدنى “فئة في التواصل”، أي وجد الاستطلاع أن معظم المشاركين ليس لديهم أي فكرة عما يقوله أطفالهم اليوم، بينما كان من المثير للدهشة أن معرفتهم بالمشاهير كانت ثاني أكثر الأشياء شيوعًا التي يفتقدها الناس، يقول واحد من كل ثلاثة مشاركين (35%) أنهم باتوا لا يعرفوا على الشخصيات المهمة في عالم الأثرياء والمشاهير.

وجاء استطلاع الفنون (34%)، والأدب (32%)، والأزياء (32%). %) جميعها مصنفة كمجالات تكافح من أجل البقاء على اتصال بها بالنسبة لمن يتخطون منتصف الثلاثينات في عام 2024.

تم إجراء هذا الاستطلاع العشوائي المزدوج من قبل شركة أبحاث السوق Talker Research ، التي يضم فريقها أعضاء في جمعية أبحاث السوق ( MRS ) والجمعية الأوروبية لأبحاث الرأي والتسويق ( ESOMAR ). تم جمع البيانات في الفترة من 3 أبريل إلى 8 أبريل 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى