فن

مسلسل “سفاح الجيزة” بين الواقع والخيال

الترند العربي – متابعات

أثار مسلسل “سفاح الجيزة” للفنان أحمد فهمي، جدلا واسعا خلال مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الأيام القلية الماضية، وذلك لأن العمل يناقش قصة حقيقة السفاح، الذي حملت الكثير من التفاصيل المريبة والمخيفة، للمتهم الذي يدعى قذافي فراج وفقا لما نشره موقع “المصري اليوم”.

ونرصد لكم القصة الكامله التي تشمل الواقع والخيال لـ “سفاح الجيزة”:

تفاصيل مسلسل “سفاح الجيزة” لـ أحمد فهمي

انطلقت منذ أيام أولى حلقات مسلسل “سفاح الجيزة“، لـ أحمد فهمي والذي يجسد خلاله قصة ‘قذافى فراج ىسفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضا ارتكب العديدي من الجرائم الأخرى ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام.

شقيقة “سفاح الجيزة” تُهاجم أحدث العمل

وعلقت شقيقه “سفاح الجيزة” على أحداث أولى حلقات مسلسل «سفاح الجيزة»، قائلة في تصريحات لـ«المصري اليوم»:«كل اللي هقدر أقوله لا إلا الله سيدنا محمد رسول الله، المسلسل جيرانا حكولي عنه شفت جزء منه بس اللي حصل في أولى حلقات المسلسل محصلش في الحقيقة، أخويا مجرم وقتل ٤ اشخاص بس لكن معاشرش مرات صاحب المصنع ذي في المسلسل ولا قتل عمته في مصحه ذي اللي اتعرض”.

قتل زوجته وصديقه المقرب وفتاتين.. هل تم إعدام سفاح الجيزة؟

وأضافت:”عمته ست كبيرة عايشه في الصعيد وكنا بنزورها وعلاقتنا بيها كويسه وأمي هي أم قذافي كانت ست ملهاش أي حاجه كفايه اللي حصلها لما عرفت إن ابنها خلاص اتقيد عليه حكم الإعدام لكن معظم اللي اتعرض في حلقات مسلسل محصلش”.

وأوضحت شقيقة قذافي أنها لم تتلق أي اتصالات من صناع المسلسل، أي تواصل معها أي أحد لكشف تفاصيل قصة حياة شقيقها، أو الاستعانة بأحد أفراد الأسرة.

جرائم “سفاح الجيزة” القذافى

قذافي فراج، هو من مواليد 1971، تخرج في كلية الحقوق، والذي كان يقيم في بولاق الدكرور بالقاهرة والجيزة، وارتبط اسمه بالعديد من الأسماء، سواء من انتحل أسمائهم، أو المجني عليهم الذي أزهق روحهم، ومن بينهم، وزوجته وخطيبتة، وأيضا شقيقة إحدى زوجاته، وصديقه، إلا أن البلاغات المتعددة كشفت هوية سفاح الجيزة الحقيقية بالصدفة بعدما كان منتحل هوية صديقة الذي قتله.

أبطال مسلسل “سفاح الجزيرة”

يذكر أن “سفاح الجيزة” بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى