رياضة

10 معلومات عن مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية

الترند العربي – متابعات
يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السادسة مساء اليوم، الاثنين، لمتابعة مباراة الزمالك مع الشباب السعودى على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف فى السعودية ضمن منافسات كأس الملك سالمان للأندية الأبطال، ونلقى اليوم السابع الضوء في السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة.

1_مشوار الزمالك في البطولة العربية
الزمالك استهل مشواره في كأس الأندية العربية فى السعودية بالفوز على فريق الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، وأحرزها سيد نيمار “هدفين”، وزيزو، وسيف الدين الجزيري.

2_مشوار الشباب السعودى في البطولة العربية
بينما استهل فريق الشباب بطل السعودية مباريات في البطولة العربية بالتعادل مع النصر بطل السعودية بدون أهداف لتتعقد حسابات المجموعة.

3_مواعيد مباريات الزمالك فى البطولة العربية
الزمالك × الشباب ـ 31 يوليو ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة
الزمالك × النصر ـ 3 أغسطس ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة

4_القناة الناقلة لمباراة الزمالك والشباب السعودى
قنوات “SSC” السعودية لديها الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولة العربية للأندية، وستكون مباراة الزمالك والشباب منقولة عبر شاشتها.

وخصصت القناة السعودية قناة SSC1 HD وقناة SSC5 HD لتنقلا القمة المصرية السعودية المرتقبة.

5_ نتائج الأندية المصرية أمام السعودية
واجهت 7 أندية مصرية، متمثلة في كل من ( الأهلي، الزمالك، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، الترسانة، غزل المحلة، إنبي)، 6 أندية سعودية، هم ( الهلال، أهلي جدة، الاتحاد، النصر، الشباب، الاتفاق)، في 23 مباراة.

حققت الأندية المصرية 12 فوزًا، مقابل 6 انتصارات لأندية المملكة العربية، وسجلت أندية القاهرة 27 هدفًا، مقابل 20 هدفًا للأندية السعودية.

6_ ترتيب مجموعة الزمالك قبل مواجهة الشباب
– الزمالك – 3 نقاط
– النصر – 1 نقطة
– الشباب – 1 نقطة
– الاتحاد المنستيري – دون نقاط

7_تاريخ مواجهات الزمالك ضد الأندية السعودية
الزمالك سبق والتقى مع الأندية السعودية في 12 مباراة بمختلف البطولات العربية، حقق 6 انتصارات، وتعادل في 5 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة.

سجل لاعبو الزمالك 16 هدفًا في شباك الأندية السعودية على مدار تاريخ مواجهاتهما، فيما استقبلت شباكه 11 هدفًا.
8_ المواجهة الأولى بين الزمالك والشباب.

وستكون مباراة الليلة هى الأولى للزمالك ضد الشباب حيث لم يلتقي الفريقين من قبل، ويتطلع الفارس الأبيض لتأكيد تفوقه على الأندية السعودية وخطف 3 نقاط للاقتراب من التأهل لدور الثمانية.

9_ آخر صدام بين الزمالك والأندية السعودية
آخر مواجهة جمعت الزمالك مع الأندية السعودية كانت ضد الهلال في كأس السوبر المصري السعودي العام الماضي وانتهت بالتعادل 1-1 قبل أن يحسم الزعيم اللقب بركلات الترجيح.

10_ أرقام أوسوريو مع الزمالك
قاد الكولومبى أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، الفارس الأبيض فى 15 مباراة قبل مواجهة الشباب السعودى، بواقع 11 مباراة بالدورى و3 لقاءات بالكأس ومباراة بالبطولة العربية، وحقق المدرب الكولومبى 10 انتصارات وثلاثة تعادلات وخسر مرتين، وسجل الزمالك تحت قيادته 32 هدفاً وتلقت شباكه 16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى