رياضة

الأهلي السعودي يقترب من حسم صفقة رياض محرز

الترند العربي – متابعات
ذكرت تقارير إعلامية، السبت، أن النادي الأهلي السعودي توصل إلى “اتفاق نهائي” مع الدولي الجزائري، رياض محرز، وأن توقيع العقد سيتم بعد انتهاء الفحوص الطبية.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن نجم نادي ليستر الأسبق، البالغ من العمر 32 عامًا، سيلتحق مباشرة بمعسكر الفريق الخارجي.

وقال الإعلامي الرياضي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات نجوم كرة القدم، عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن الأهلي السعودي “يضغط لإنجاز صفقة الرياض محرز”، مؤكدا أن المحادثات التي تجري مع اللاعب منذ يونيو الماضي “في تقدم وأنه يستعد لقبول العرض”.

وأكد رومانو أن مانشستر سيتي ما زال ينتظر الحصول على العرض الرسمي، قبل أن يجري نجم منتخب “محاربي الصحراء” الفحص الطبي.

تجدر الإشارة إلى أن محرز قد حقق إنجازات خلال فترة وجوده في إنكلترا، أبرزها ما بات يعرف باسم “معجزة ليستر سيتي”، بعد أن حقق “الثعالب” بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي خلال موسم 2015-2016.

وقد ساهم النجم الجزائري بشكل كبير في تحقيق تلك “المعجزة”، وكوفئ على جهوده بالحصول على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي بعد ذلك الإنجاز التاريخي.

كما ساهم محرز خلال الموسم الماضي في تحقيق أول لقب لمانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الظفر بكأس الدوري الإنكليزي 4 مرات مع “السيتزنز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى