رياضة

موعد مباراة مصر ضد المغرب في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

الترند العربي – متابعات
تبحث الجماهير عن موعد مباراة مصر والمغرب في نهائي أمم أفريقيا، في لقاء مرتقب لا بد من تحديد الفائز باللقب، بعد أن ضمن كل منتخب التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، حيث يتأهل أول ثلاثة منتخبات بشكل مباشر إلى الأولمبياد، وفقًا لموقع “الوطن سبورت”.

وكان المركز الثالث من نصيب منتخب مالي، ويخوض المنتخب صاحب المركز الرابع وهو منتخب غينيا ملحق مع منتخب آسيوي.

موعد مباراة مصر والمغرب في نهائي أمم أفريقيا
وفي إطار موعد مباراة مصر والمغرب في نهائي أمم أفريقيا، ستقام المباراة بطموح الحفاظ على اللقب، يخوض منتخب مصر الأولمبي مواجهة حاسمة ضد نظيره المغرب، محدد لها في الحادية عشرة مساء اليوم، في نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً المقامة في المغرب.

وفي إطار موعد مباراة مصر والمغرب في نهائي أمم أفريقيا، سيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 4.

مهمة الحفاظ على اللقب
ويأمل البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في قيادة منتخب الفراعنة لحصد بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، وعدم الاكتفاء بالتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، خاصة أن منتخب الفراعنة هو حامل لقب البطولة آخر نسخة وقت أن كان يتولى قيادته الفنية شوقى غريب.

ومن المنتظر أن يتسلح البرازيلي بالأوراق الرابحة للمنتخب، وأبرزهم إبراهيم عادل قائد المنتخب وأسامة فيصل، فضلاً عن القوة الدفاعية المتمثلة في الثنائي حسام عبدالمجيد ومحمد طارق، ومن خلفهم حمزة علاء بحراسة المرمى.

ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي
وطالب البرازيلي اللاعبين بإحراز هدف مبكر من أجل إرباك حسابات المنتخب المغربي، الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، وهو ما يجعل النهائي المرتقب خارج التوقعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى