فن

الموسيقار “هاني فرحات” يتصدر الترند بعد نجاح حفل “محمد منير”

الترند العربي – متابعات
انتهى حفل “مشواري” للنجم محمد منير، الذي حظى بمتابعة واسعة على مستوى الوطن العربي بأكمله، وعاش متابعيه ومحبيه ساعات جميلة مع مشوار الفنان الكبير، أو يفترض أن نقول عمر ورحلة طويلة.

ساهم منير فيها في تكوين وجداننا، وشهد على أبرز قصص حبنا، وحضر بأغانيه أبرز مآسينا وانكسارتنا كذلك، فمنير من القوى الناعمة في بلدنا لا نبالغ إن قلنا هذا، لذلك يستحق كل التكريم والتحية والثناء على مشواره ورحلته الفنية الطويلة، لذلك جاء حفل مشواري كـ ليلة رائعة في حب الكينج وأغانيه وأيامه، كما حظيت الفرقة الموسيقية وتحديدًا المايسترو هاني فرحات بالعديد من الاشادات والثناء خلال أدائه في الحفل.

ووفقًا لصحيفة “المصري اليوم” نجح المايسترو هاني فرحات بتصدر تريند تويتر بعد قيادته لأكبر اوركسترا في تاريخ الحفلات العربية من خلال حفل مشواري للفنان محمد منير بجدة، والذي ضم عازفين من مختلف الدول العالم وضم 4 عازفين حاصلين على جوائز جرامي .

من جانبها أشادت الفنانة صابرين بأداء المايسترو هاني فرحات حيث قالت:«محمد منير ايه العظمة دي بتغني من غير ماتغني، وايه عظمة الفرقة هو ده الفن هاني فرحات برافو».

بينما كتب الشاعر فوزي ابراهيم وقال: «اللي حاصل في حفل محمد منير واللي عامله هاني فرحات مع الأوركسترا والعازفين شغل عالمي ومتعة تدعو للفخر».

أكد هاني فرحات قائد أوركسترا حفل مشواري الذي أقيم مساء الجمعة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بردود الفعل الكبيرة على الحفل.

وأضاف: «ردود الأفعال عن الحفل بدلت تعبنا خلال الفترة الماضية إلى فرحة كبيرة لأننا بالفعل كنا نرغب في تقديم حفل جديد، ولذلك حرصنا على الاستعانة باوركسترا ضم عازفيين عالميين من بينهم 4عازفين حاصلين على جوائز جرامي ،وهذه المرة الأولي التي تحدث لمطرب عربي».

وتابع: «محمد منير كان مستمتع في البروفات من شكل الموسيقي وكان منسجم مع كل أغنية وروح الفريق التي سيطرت على صناع العمل السبب الرئيسي في نجاحه».

واختتم كلامه: «كسبنا التحدي وهذا يدفعنا إلى مزيد من تقديم التجارب الجديدة في الموسيقي في ظل دعم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه على تقديم احتفالات ضخمة في المملكة» .

ضم حفل محمد منير الذي أحياه تحت عنوان «مشواري» في المملكة العربية السعودية، عددًا من المفاجأت التي بدأت بتكريمه من الهيئة بالدرع المُصمم له خصيصًا، بجانب تفاعل الجمهور مع منير بطريقة لافتة للأنظار.

وظهر الجمهور متفاعلًا مع الفنان محمد منير في حفله الذي أحياه تحت عنوان «مشواري»، حيث شاركوه الغناء وسفقوا بحرارة بعدما ينتهي من كل أغنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى