رياضة

رسميًا.. رحيل “كريم بنزيما” عن ريال مدريد واقترابه من الدوري السعودي

الترند العربي – متابعات
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأحد، رحيل النجم الفرنسي، كريم بنزيما، عقب نهاية الموسم الجاري، بالتزامن مع التقارير التي ربطته بالانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي.

وأصدر النادي الملكي، بيانًا جاء على النحو التالي:” إتفق نادي ريال مدريد وقائدنا كريم بنزيما على إنهاء فترة رائعة لا تنسى كلاعب في نادينا، يريد ريال مدريد أن يظهر إمتنانه وكل محبته لمن هو أحد أعظم أساطيرنا”.

وأضاف:”وصل كريم إلى نادينا في عام 2009 وكان يبلغ من العمر 21 عاماً فقط وكان لاعباً أساسياً في هذا العصر الذهبي من تاريخنا، خلال المواسم الـ14 التي دافع فيها عن درعنا وقميصنا فاز بـ25 لقب وهو رقم قياسي في ريال مدريد: كأس أبطال أوروبا (5)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الليجا (4)، كأس الملك (3) وكأس السوبر الإسباني (4).”.

وواصل: “كانت مسيرة بنزيما في ريال مدريد مثالاً للسلوك والاحترافية ومثلت قيم نادينا. حصل كريم بنزيما على الحق في تقرير مستقبله”.

وأردف:”لقد أستمتع المدريديستا وجميع مشجعي العالم بكرة القدم السحرية والفريدة من نوعها، التي جعلته أحد أعظم أساطير نادينا وأحد أعظم أساطير كرة القدم العالمية.”.

وأكمل: ” ريال مدريد كان وسيظل دائماً بيته، ويتمنى له ولعائلته الأفضل في هذه المرحلة الجديدة من حياته.”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى