سياسة

مطعم “كورو” يفتح أبوابه في الرياض قريبًا

الترند العربي – متابعات
هل سمعت أو زرت مطعم كورو في جدة من قبل؟ يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم التي تمتزج فيه المأكولات اليابانية والبيروفية لتشكيل تجربة طهي جديدة أصيلة تُعرف باسم” طبخ Nikkei”.

تفتح مجموعة من المطاعم الجديدة أبوابها في مركز الملك عبد الله المالي، لتوسيع نطاق الاختيار المذهل للمأكولات في الرياض. والآن سينضم مطعم جديد إلى قائمة مطاعم مركز الملك عبدالله المالي. حيث يفتح مطعم كورو الرياض أبوابه قريباً في مركز الملك عبدالله المالي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kuuru KSA (@kuuruksa)


يشتهر المطعم بأطباقه النابضة بالحياة والملونة التي يتم تقديمها وسط أجواء راقية ومميزة. تجمع القائمة بين أسلوب الطبخ الياباني القديم على شواية روباتا مع الذوق المعاصر.

يضيف مطبخ Nikkei طبقات من النكهات الغريبة، من الفلفل المدخن إلى chimichurri، كل ذلك وسط تركيب أنيق للفن والنسيج والرموز القديمة التي ترسم على ثقافات الإنكا واليابانية. تقنيات الدقة والمكونات الأصلية هي روح السوشي والساشيمي.

تتضمن الأطباق الرئيسية في مطعم كورو الرياض أصناف مشاوي الروباتا اللذيذة، مثل ترافل دجاج بانكا وبلاك كود كريولو وهليون بالكمأة وغيرها المزيد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kuuru KSA (@kuuruksa)


كما ستجد في المطعم حانة فريدة من نوعها، حيث تنتج المهارات الرائعة للطهاة نيجيري مبتكر، ولفائف يدوية، وسيفيتشي والمزيد من النكهات المثيرة من آسيا وأمريكا الجنوبية. بالإضافة إلى اندفاعة عرضية من الفخامة المتوسطية. لا تفوت زيارة فرع الرياض فور افتتاحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى