رياضة

زيزو ومودريتش الأبرز.. 5 نجوم على رادار الأهلي السعودي بأمر موسيماني

الترند العربي – متابعات

فور حسم الصعود والعودة إلي دوري المحترفين السعودي، وضع بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أهلي جدة عينه على عدد من اللاعبين لدعم الراقي بالإتفاق مع إدارة النادي إستعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

عاد فريق أهلي جدة إلي الدوري السعودي للمحترفين تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، بعد الوصول إلي النقطة 65 متفوقا بفارق 15 نقطة، عن فريق الفيصلي صاحب المركز الخامس.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن عن زيادة عدد فرق الدوري السعودي بالموسم المقبل 2023 – 2024، وبالتالى ستصعد 4 أندية من دورى الدرجة الأولى، مع هبوط فريقين من الدري السعودي للمحترفين.

وإستعدادًا للموسم الجديد 2023-2024، أكدت صحيفة “الشرق الأوسط”السعودية، إن إدارة الأهلي إدارة أهلى جدة تستهدف التعاقد مع الثنائى لوكا مودريتش وإيدين هازارد لاعبا ريال مدريد تمهيدا لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتنتظر إدارة أهلى جدة السعودى الدعم المالى المتوقع الحصول عليه من وزارة الرياضة من أجل إبرام صفقات قوية يستطيع الفريق المنافسة بها على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وبدأ بيتسو موسيماني مدرب أهلي جدة، في وضع عينه على عدد من نجوم الدوري المصري على رأسهم بيرسي تاو جناح النادي الأهلي والمدافع الدولي المصري محمد عبد المنعم.

وكشفت تقارير صحفية، عن إستهداف موسيماني المدير الفني للراقي، ضم أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، لدعم الجانب الهجومي لأهلي أجدة.

ويتطلع بيتسو موسيماني مدرب أهلي جدة السعودي، للمنافسة على لقب الدوري السعودي الموسم المقبل، مع كبار المسابقة النصر والإتحاد والهلال على الترتيب.

المصدر
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى