رياضة

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل سيرجيو بوسكيتس

الترند العربي – متابعات

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، في بيان نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، رحيل لاعبه المخضرم، سيرجيو بوسكيتس، عن الكامب نو، بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، إن لاعبه المخضرم، سيرجيو بوسكيتس سيرحل عن الكامب نو، عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.

كما نشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني، عبر موقع “تويتر”، فيديو يتضمن العديد من اللحظات الرائعة التي عاشها الإسباني المخضم سيرجيو بوسكيتس في مع البلوجرانا، خلال مسيرته الضخمة التي بلغت 15 عاما.

وكانت صحيفة الآس الإسبانية، قد قالت إن سيرجيو بوسكيتس متوسط نادي برشلونة الإسباني، أبلغ تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، بالموافقة على الانتقال إلى نادي الهلال السعودي بداية من الموسم المقبل بصورة رسمية.

وذكرت الصحيفة، أن سيرجيو بوسكيتس، يرغب في الحصول على راتب أكبر وستكون فرصة انتقاله إلى نادي الهلال السعودي خيار جيد للحصول على الراتب الذي يريد الحصول عليه، إلا أن تشافي طالب اللاعب بحسم موقفه النهائي عقب انتهاء مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويرغب نادي الهلال السعودي في ضم ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس لاعبي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق بصورة رسمية، بناء على رغبة وزارة الرياضة السعودية.

المصدر
واتس كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى