مشاهيرمنوعات

فيديو.. زوج الفاشينيستا السعودية “مودل روز” يعرض مساعدتها رغم طلبها الخلع

الترند العربي – الرياض

(1)

وثق رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، الذي يعد أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط، مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق “سناب شات”، عرض من خلاله على زوجته مدونة الموضة وعارضة الأزياء السعودية مودل روز، المساعدة في أي قضية تعانيها.

(2)

يأتي هذا بعدما خرجت مودل روز، عن صمتها قبل أيام بشأن أزمتها مع زوجها، إذ استغاثت بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان من أجل الحصول على الخلع من زوجها، لافتة إلى أنها تعاني في المحاكم منذ 10 أشهر دون أن يجد جديد.

(3)

محمد الحمود زوج مودل روز، قال إنه على استعداد لمساندتها في أى شيء يواجهها بشكل عام في حياتها، وبشكل خاص في أي دعاوى قضايا ترفعها، مستثنيًا من المساعدة قضية خلعها منه، وأضاف زوج مودل روز، قائلاً إنه سيقف إلى جانبها بسبب أصله، معقبًا أن زوجته لديها قضية أخرى خلاف قضيتها معه، متابعًا: “هذه القضية صارت في الوقت اللي كنت فيه معاها وكنا مع بعض، كنت مع الحق لأن الباطل ما راح يدوم”.

(4)

رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، عقب قائلاً: “أنا بقف بحسب الأدلة اللي عندي، وأنا مستعد أكون أول الناس بصفها”، دون أن يكشف تفاصيل القضية الأخرى التي تعانيها زوجته أو مع أي طرف، وكانت مودل روز قد نفت، في تغريدات دونتها عبر حسابها في موقع “تويتر”، مسألة حصولها على الجنسية الأمريكية، وذلك في أول رد مباشر منها على هذه المسألة التي كانت محل جدل في الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى