منوعات

مواطن مغترب يتعرض لعملية نصب ممنهجة على يد عصابة بـ”الشروق”.. ويخسر “شقى عمره”

الترند العربي – خاص

نشر “أمير عايد” مواطن مصري مغترب، مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أكد من خلاله تعرضه لعملية نصب خلال الفترة الماضية فقد على أثرها “شقى عمره” الذي كونه على مدار 22 عامًا على حد قوله، حيث ناشد النيابة العامة والجهات المعنية بسرعة التحرك والقبض على الجناة في أسرع وقت.

وأكد عايد في مقطع الفيديو أنه وجد إعلانًا على أحد التطبيقات لفيلا تناسب إمكانياته، مؤكدًا أنه تواصل مع المعلن وذهب لمشاهدة الفيلا على الطبيعة مع أحد السماسرة وبعد مشاهدتها أبدى إعجابه بالفيلا ورغبته في شرائها، وطلب الاجتماع بالمالك الأصلي.

وأوضح أنه بعد ذلك تأكد من سلامة جميع الأوراق الخاصة بملكية الفيلا من خلال الاستعلام في جهاز مدينة الشروق والذي أكد له صحة جميع هذه الأوراق، وبالتالي اتفق على سعر الشراء وهو 4 ملايين جنيه، وتم الاتفاق على موعد التوثيق في الشهر العقاري، ثم بعد ذلك عرف أنه تم النصب عليه، وعلم أن الملف الخاص بالفيلا والذي يمتلكه الطرف المالك، تم الحصول عليه من جهاز مدينة الشروق.

وأشار إلى أن مالك المكان الأصلي قام برفع قضية عليه، بعدما قام بوضع اسمه وبياناته على الفيلا، لكن صاحب الفيلا تفهم الأمر بعدما تم توضيح الأمر بالنسبة له وتنازل عن القضية وأكد تضامنه معه، وطالب أمير عايد في نهاية رسالته الجهات المسؤولة بضرورة التحرك من أجل ضبط هذه العصابة وإعادة حقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى