رياضةرياضة سعودية

بالفيديو.. طارق حامد يوجه ألفاظ نابية لحارس الفيحاء وعقوبات كبيرة بانتظاره

الترند العربي – الرياض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعب المصري طارق حامد، لاعب وسط فريق اتحاد جدة السعودي، تلفظ من خلاله بلفظ غير لائق تجاه فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء خلال لعب ضربات الترجيح بين الفريقين في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء أمس.

وطالب عدد من المشجعين بإيقاف طارق حامد لاعب وسط نادي الاتحاد بعد تلفظه غير اللائق تجاه الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء، أمس الإثنين.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان “طارق حامد يقذف فلاديمير”، للتنديد واستنكار ما فعله طارق حامد تجاه الحارس، مطالبين بتوقيع عقوبة على الدولي المصري.

من جانبه علق أحمد الشيخي، المستشار القانوني على لقطة طارق حامد تجاه حارس الفيحاء، كاشفًا عن الإجراء القانوني المنتظر تجاه اللاعب الدولي المصري.

وقال الشيخي في تصريحات متلفزة عبر قناة «SSC»: “الإجراء المقرر أن يحدث من الناحية القانونية في هذه الحالة، هو أن تتدخل لجنة الانضباط من خلال فتح تحقيق سواء بتقديم شكوى من جانب اللاعب المتضرر في هذه الحالة، أو تفتح تحقيق من تلقاء نفسها، لأنها تمتلك الصلاحيات للتدخل في هذه الحالات”.

وأضاف: “أنه بعد فتح التحقيق تتيح اللجنة للاعب طارق حامد حق الدفاع عن النفس وإخطاره بالعقوبة المنتظرة ضده، وفي حالة اعتراف اللاعب بالواقعة أو ثبوت التهمة عليه من خلال الأدلة مثل اعتراف اللاعبين بجواره أو استعمال تقنية توضيح الصوت”.

وأكد الشيخي أنه في حال ثبوت الأدلة سيتم معاقبة اللاعب بإيقافه لمدة مباراتين مع تغريمه 20 ألف ريال، مؤكدًا أنه في حال عدم ثبوت الأدلة فلن يتم توقيع عقوبات على اللاعب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى