رياضة

شوبير لموقع “الصفوة السوداني”: حظوظ المريخ قوية واللعب خارج الملعب يؤثر سلبيًا

الترند العربي – خاص

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن حظوظ المريخ السوداني في المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا والتي تضم الزمالك المصري والترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

وأكد شوبير في تصريحات خاصة لموقع “الصفوة” أن المريخ فريق جيد وظهر بمستوى مميز، وقدم عرضًا جيدًا في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب شهداء بنينة في ليبيا.

وأشار شوبير إلى أن عدم لعب المريخ السوداني على ملعبه يؤثر عليه بالسلب، مشيرًا إلى أن مباراتي الجولة التي تجمع المريخ مع شباب بلوزداد والزمالك مع الترجي، ستحدد ملامح المجموعة بصورة كبيرة.

وشدد أنه في حال فوز الزمالك على الترجي سنقول للزمالك مبروك الصعود، وإذا فاز المريخ على شباب بلوزداد في الجزائر سنقول للمريخ مبروك، لكن ظروف المجموعة معلقة حتى الآن.

وحول مجموعة الأهلي والهلال السوداني، أكد أن المنافسة ستكون بين الأهلي والهلال وصن داونز، مؤكدًا القطن الكاميروني سيكون خارج المنافسة بشكل كبير، وأوضح أن في حال فوز الأهلي على صن داونز سيُنعش آماله، أما أي نتيجة أخرى للأهلي ستُصعب مهمته في التأهل بشكل كبير، وستمنح الهلال أفضلية.

كما حرص شوبير على توجيه التهنئة بخصوص انطلاق موقع “الصفوة” الرياضي السوداني، متمنيًا لهم التوفيق وتقديم رسالة إعلامية مميزة في السودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى