فنمشاهيرمنوعات

“تامر حسني” يطرح بوستر فيلمه الجديد “مش أنا”

الترند العربي – متابعات

(1)
قام الفنان “تامر حسني” بطرح بوستر فيلمه الجديد “مش أنا”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستغرام”، كما نشر صورة البوستر على صفحته على موقع “فيسبوك”، وظهر “تامر حسني” على البوستر بنظارة نظر ومرتديًا “بيحامة” ويطير في الهواء ويشد نفسه، وفقًا لموقع سوليوود السينمائي.
(2)
وتدور قصة فيلم “مش أنا” حول حالة نفسية ما تصيب “حسن” الذي يجسد دوره “تامر حسني”، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة التي تلعب دورها الفنانة “سوسن بدر”، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها لأطول وقت ممكن، لمراعاتها والعناية بها فهي محور حياته.
(3)
يشارك في بطولة فيلم “مش أنا” بجانب تامر حسني النجوم: ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجي وحسام حسني وأحمد دسوقي.
(4)
يذكر أن أغنية تتر مسلسل “نسل الأغراب” للنجم تامر حسني، حققت 11 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” منذ بداية طرح العمل أول شهر رمضان وحتى الآن، المسلسل من بطولة النجمين “أحمد السقا” و”أمير كرارة”، ويعرض طوال أيام شهر رمضان حصريا على قناة ON، وأغنية المسلسل من كلمات سارة سعيد، ومن ألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقي فهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى