فن

من هي “هالة عمر” التي تسببت في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل؟

الترند العربي_متابعات
تصدرت هالة عمر منسقة أعمال تامر حسني الترند منذ قليل، بسبب هجوم بسمة بوسيل طليقة تامر حسني لها عبر صفحتها على انستجرام، وكذلك حديث الفنان تامر حسني عنها وعن فرحها، وقد أثار هجوم بسمة بوسيل عليها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اتهامها ضمنيًا إنها سبب مباشر في خراب بيتها، وفي هذا التقرير سنستعرض من هي هالة عمر، والقصة كاملة لهجوم طليقة تامر حسني عليها، وكذلك حديث تامر حسني عنها.

من هي هالة عمر؟

ذكر تامر حسني في منشور له عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي :«أن هالة عمر هي معجبة قابلها قبل سنوات وهي في عمر 14 عاما، وكانت تهتم بأخباره كثيرا، لدرجة إنها عندما شاهدته في إسكندرية قدمت إليه وأخبرته إنها تسانده بسبب الحرب التي كانت موجهة ضده، وعندما كان يبحث عن شركة كبرى تدير له حساباته على السوشيال ميديا في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، قرر أن يسندها لهالة عمر لأنه يرى أن الشخص الذي يحبه سيهتم به أكثر، ومن يومها وهي تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تحدث تامر عن زوجها وأكد إنه طلب يدها منه لأنه يعد مثل والدها بعد وفاة والدها ووالدتها الحقيقين :«أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب ايديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله، في سنة واحدة رحمهم الله.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش ارد على كلامك عني في الفرح يا هالة، رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله».

بسمة بوسيل تهاجم هالة عمر بعد منشور تامر حسني

وهاجمت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني بسمة بوسيل منسقة أعماله حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام مقطع من فيديو الفرح وعلقت عليه قائلًا :«حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة».

ونشرت ستوري آخر وعلقت عليه قائلة: «احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك».

واعتبر البعض أن بسمة بوسيل تهاجم هالة عمر بشكل مباشر وتحملها مسئولية طلاقها بتامر حسني.

بسمة بوسيل وتامر حسني يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما تاليا

العلاقة بين بسمة بوسيل وتامر حسني كانت على ما يرام بعد طلاقهما، إذ احتفل الفنان تامر حسني مع طليقته بسمة بوسيل، بعيد ميلاد ابنتهما الكبرى تاليا.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لتامر حسني مع أبنائه وبسمة وهو يمزح معهم ويغني أغنية عيد الميلاد، وظهرت التورتة على شكل كرة قدم وعليها شعار اتحاد كرة القدم.

وحرص الثنائي تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل، على الغناء لابنتهما تاليا، خلال حفل عيد ميلادها الذي شهد حالة من السعادة والبهجة.

في النهاية، هذا أول رد لبسمة بوسيل بعد طلاقها من تامر حسني وبعد حضورهما العديد من أعياد الميلاد لأولادهما، فهل ستنتهي القصة عند هذا الحد؟ وهل سترد هالة عمر على هجومها؟ وهل سيتدخل الفنان تامر حسني؟ هذا ما سنراه خلال الساعات والأيام القادمة.

المصدر
المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى