الأسرة والمجتمع

أميرُ الرياض يرعى حفلَ زواج 100 من أبناء جمعية إنسان

الترند العربي – متابعات

رعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، اليوم الخميس، حفل الزواج الجماعي لأبناء “إنسان” في دورته السادسة، تحت شعار “فرحة عريس”.

وأعرب أمير المنطقة، عن تهنئته للأبناء المتزوجين متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم والسعادة الأسرية، منوهاً بدور الجمعية في تهيئة البيئة المناسبة والداعمة.

من جانبه ثمّن مدير عام جمعية “إنسان” محمد المحارب، رعاية أمير المنطقة للحفل الذي يتم فيه الاحتفاء بزواج 100 من أبناء الجمعية، فيما سيُقام حفل مماثل يوم غد الجمعة لفتيات “إنسان” برعاية حرم أمير المنطقة، تُزفّ من خلاله 200 فتاة.

وبيّن أن الجمعية تنظم دورات تأهيلية وإرشادية للمقبلين على الزواج من الجنسين، وذلك للتعرف على الواجبات الزوجية، وحسن إدارة الحياة الزوجية، وأهم أسس نجاحها.

وتضمنت فعاليات الحفل عدداً من الفقرات، وقصيدة شعرية، ومسيرة المتزوجين ثم العرضة النجدية، وفي ختام الحفل كُرم الجهات والأفراد الداعمون لحفل الزواج الجماعي والتُقطت الصور التذكارية.

أميرُ الرياض يرعى حفلَ زواج 100 من أبناء جمعية "إنسان"أميرُ الرياض يرعى حفلَ زواج 100 من أبناء جمعية "إنسان"أميرُ الرياض يرعى حفلَ زواج 100 من أبناء جمعية "إنسان"

المصدر
أخبار 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى