الأسرة والمجتمعرياضة

أصبح مليونيرا بسبب لقطة.. من هو المشجع الأكثر حظا في كأس العالم؟

الترند العربي – متابعات

تحول شاب قطري من مشجع كرة قدم إلى صاحب أشهر ترند في الصين، عقب انتشار مقطع فيديو، يوضح رد فعله الغاضب أثناء تواجده في المدرجات، خلال مباراة قطر والإكوادور.

ما حدث مع الأمير عبد الرحمن بن فهد بن جاسم آل ثاني، أثار تعجب وذهول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح أيقونة شهيرة في الصين.

صدفة خير من ألف ميعاد

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، منشورا عبر فيسبوك وتويتر، يوضح كيف اكتسب عبد الرحمن بن فهد شهرته الواسعة في الصين، وكيف حصد 10 ملايين متابع علي تيك توك في أقل من 24 ساعة.

بدأت التفاصيل بتواجد القطري عبدالرحمن بن فهد، في المدرجات، وأثناء دوران الكاميرا ظهر الشاب وهو يؤدي حركة عفوية بالشماخ، فظهر كأنه تميمة كأس العالم.

لقطة فيديو تتحول إلى تريند في الصين

عاد عبد الرحمن، إلى منزله دون أن يعلم من الأساس أنه ظهر في إحدى لقطات الكاميرا، ولم يدرك أن تلك اللقطة انتشرت في الصين بشكل لم يسبق له مثيل، حيث بدأ الشباب بتقليد الشاب القطري من حيث الملبس، وتم استخدام اللقطة على التيك توك.

وبين عشية وضحاها، بات عبد الرحمن أشهر شخصية في الصين، وتصدر التريند هناك، لدرجة إن كل الشركات الصينية كان لديها الرغبة في التواصل معه، لنفيذ حملات إعلانية معه، دون معرفة طريقة لذلك.

كل الصين بتحبك

تطوعت فتاة صينية، تتحدث العربية، ونشرت فيديو تخاطب كل العرب الموجودين في الصين، إبلاغها بكيفية الوصول إلى الشاب.

وكتبت الفتاة نداء، قالت فيه: “كل الصين بتحبك، ياريت تتواصل معانا”.

10 ملايين متابع على «تيك توك» في يوم واحد

فوجئ عبد الرحمن، باتصال تليفوني من الصين، من المدير التنفيذي لشركة «تيك توك»، يطلب منه فتح حساب علي التيك توك، ويبلغه إنه سيرسل إليه ايميل رسمي بالطلب، حتى يتأكد من شخصيته.

وبالفعل أنشأ الشاب القطري حسابا في منصة التيك توك، ووصل عدد متابعيه خلال يوم واحد فقط “10 ملايين متابع” ومطلوب منه السفر للصين لحضور برامج تليفزيونية بمبالغ فلكية.

من هو المحظوظ القطري؟

بتحري الأمر، أتضح أن الشاب هو الأمير عبد الرحمن بن فهد بن جاسم آل ثاني، يبلغ من العمر 21 عاما، وهو نجل الشيخ فهد بن جاسم وزير التجارة القطري السابق.

ويهتم الأمير عبد الرحمن بتشجيع منتخب قطر في مونديال 2022، وحرص علي حضور كافة المباريات، وحصد فيديو الأمير الغاضب، ملايين المشاهدات في دولة الصين، وتداوله رواد السوشيال ميديا هناك علي نطاق واسع، كما بدأوا في البحث عن شخصيته وكشف هويته بشكل كبير، حيث أطلقوا عليه لقب “أمير ونتون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى